fbpx
استقبال مهيب في عدن للفائزين في البطولة العربية 14 للروبوت والذكاء الاصطناعي 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
استقبل وكيل قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم الأستاذ محمد علي لملس، بمعية مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي، ومدير عام مكتب التربية د. نوال جواد، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، فريق  مدارس النبراس ومدارس سماء عدن النموذجية المتوج بلقب بطل العرب والفائز بالمركز الأول في البطولة العربية 14 للروبوت قطر 2023.
وشارك في استقبال الأبطال موكب مهيب وشخصيات عالية المستوى من القيادات التربوية والسلطة المحلية ورجال الأعمال وأولياء الأمور والمعلمين والمعلمات.
وهنئ الحاضرون أبطال عدن الفائزين بهذه البطولة على هذا النجاح الباهر والفوز المشرف، وخلال حفل الاستقبال رحّب رئيس مجلس إدارة مدارس النبراس وسماء عدن الأستاذ فائز فضل اليهري، بالحاضرين، كما حيا أبنائه الطلاب بهذا النجاح وتحقيق اللقب، وقال إن هذا النجاح   يزيدنا ثقة بأن عدن ولّاده وأن أبناء هذا الوطن سيبهرون العالم إذا وجدوا حقهم من الاهتمام والرعاية والتشجيع.
 كما بارك وكيل وزارة التربية والتعليم محمد علي لملس، الجهود المتميزة لمدارس سماء عدن ومدارس النبراس التي أصبحت مخرجاتها فخراً لكل الوطن، وقدم الشكر والإمتنان لطاقمها الإداري والتعليمي الذي كان وراء صناعة هذه النجاحات المشرفة.
بدورهما أعلنا رجلا الأعمال الأستاذ عادل السنيدي، والأستاذ عبدالرحمن العبادي، عن مبادرة لإقامة حفل تكريم كبير يتم فيه تكريم أبطال مدارس النبراس ومدارس سماء عدن النموذجية –  التكريم اللائق الذي يليق بابنائنا الذين حققوا هذا  الإنجاز الكبير.
ويتكون فريق مدارس سماء عدن ومدارس النبراس المتوج بلقب البطولة والفائز بالمركز الأول من الطلاب:
▪︎  إسلام أحمد العيسائي
▪︎ عبدالرحمن جواد أحمد
▪︎ صالح فضل الوالي
▪︎ محمد عارف مبارك
وقد رافق الفريق كلا من الأساتذة المشرفين والمدربين:
ا. سعيد راوح (مشرف الفريق )
مصطفى أحمد الزامكي (مدرب )
أ. ماجد علوي عمير المشرف الفني للمنتخب الوطني رئيس قسم الروبوت بمدارس سماء عدن،
م . سالم السبايا رئيس وفد بلادنا المشارك  ممثل أكاديمية الموهوبين مكتب الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي في اليمن.
أخبار ذات صله