fbpx
محافظة لحج يدشن أعمال اللجنة العليا لإعادة هيكلة كليات جامعة لحج 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج – خاص.
دشن اللواء الركن أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج الرئيس الفخري للجنة العليا لإعادة هيكلة كليات جامعة لحج أعمال اللجنة العليا لإعادة هيكلة كليات جامعة لحج.
وفي  تدشين الاجتماع الأول للجنة  أكد الأخ محافظ محافظة لحج رئيس اللجنة على أهمية وقوف السلطات المحلية بقوة مع الجامعة الوليدة التي تخطوة خطواة ثابتة نحو إرساك مدماك العمل الأكاديمي في المحافظة رغم شحة الإمكانيات لكنها وسط تلك الظروف أستطاعت أن تشكل نقلة نوعية في رسم خارطة شاملة لتلك الجامعة التي نأمل تحقيقها في المستقبل الذي تدلف الجامعة نحوه وبقوة خاصة وهي قامة على هيكلة كلياتها.
ووعد المحافظ اللواء تركي بحشد الطاقات الكاملة لجلب الدعم من قبل القطاع الخاص من رجال المال والأعمال في النهوض بتلك الجامعة وتوفير المستلزمات المهمة لها ، خاصة والجامعة بحاجة إلى إنشاء واستحداث كليات جديدة مؤمل منها مخرجات تعليمية ترفد المحافظ بالكادر.
 وفند رئيس الجامعة د. عبد الله فضيل الخطوات التي أقدمت عليها الجامعة في رفع الدراسات والتصورات بشأن الهيكلة في إطار كليات المحافظة بالإضافة إلى استحداث اقسام وإدخال برامج جديدة يستفاد منها الطالب نظرا لاحتياجات المحافظة وسوق العمل.
حضر اللقاء النائب الأكاديمي د. محمد عوض ، والأمين العام للجامعة د. عبد الحكيم حلبوب ، والنائب د. عبد الله لعكل وعدد من قيادة الجامعة.
أخبار ذات صله