fbpx
النائب العام يلتقي العميد حمدي شكري ويشيد بالحملة الأمنية في طور الباحة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج.

في سياق إطلاع الجهات القضائية ولبدأ تنفيذ إجراءاتها القانونية واحكامها الرادعة بحق من تم ضبطهم في الحملة الأمنية الواسعة التي تشهدها مديرية طور الباحة والمناطق المجاورة غرب محافظة لحج.
التقى صباح اليوم الخميس القاضي قاهر مصطفى علي ، النائب العام ،عضو مجلس القضاء الاعلى ، بالقائد العميد حمدي شكري الصبيحي ،قائد اللواء الثاني عمالقة ، قائد اللواء السابع مشاه وكرّس اللقاء لمناقشة المستجدات الأمنية في مديرية طور الباحة ، وما حققته الحملة الأمنية من نجاحات امنية واسعة لضبط المطلوبين أمنياً ، وتطهير الطرقات من نقاط التقطع ، ومنع حمل السلاح داخل اسواق المديرية بتوجيهات نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد قوات العمالقة الجنوبية العميد عبدالرحمن المحرمي.
وقدم العميد حمدي شرحاً مختصراً عن نتائج الحملة الأمنية بضبط العديد من المتهمين المطلوبين بقضايا قتل وجرائم التقطع وتسليمهم للأمن وللجهات المختصة في السلطة القضائية ،وماقابلته الحملة من ارتياح وتعاون شعبي واسع ، واسناد قوي من السلطة المحلية ورجال القبائل في المديرية ، وهو ما اسهم في نجاح تحقيق اهداف الحملة خلال فترة اسبوع من انطلاقها وذلك في صباح يوم الخميس 18 مايو ، وبمباركة ورعاية السلطة المحلية والامنية في المحافظة.
وثمن النائب العام الجهود الكبيرة التي يقوم بها القائد حمدي شكري وقوات العمالقة الابطال في تنفيذ الحملة ، واسناد السلطة القضائية في ضبط المطلوبين أمنياً الهاربين من وجه العدالة منذ سنوات ، مشيراً إلى أن الحملة سوف تحقق الانصاف والعدالة بمحاكمة المتهمين ، وكذا احداث الاستقرار الأمني والتنمية داخل المديرية ، وبث روح الطمأنينة لعامة الناس داخل المديرية وعابري السبيل.
وأكد النائب العام على الوقف إلى جانب الحملة في نجاح اهدافها كاملاً من خلال تذليل اي صعوبات قد تواجه سير عمل الحملة ، متمنياً حدوث مثل هكذا حملات أمنية في بقية مديريات المحافظة لكي تساعد السلطات القضائية في ضبط المطلوبين أمنياً.
وفي ختام اللقاء عبر الشيخ حمدي شكري عن شكره وتقديره للنائب العام على حسن الاستقبال والاسناد القضائي للحملة ، واشاد بالجهود الكبيرة التي يقوم بها النائب العام في تحقيق العدالة على مستوى جميع المحافظات المحررة على اعتبار العدل اساس الحكم.
حضر اللقاء المقدم يوسف الصبيحي مدير مكتب قائد المحور الثاني عمالقة والقاضي محمد عبده الشعبي وكيل نيابة كرش ومدير مكتب النائب العام.

أخبار ذات صله