fbpx
الضالع .. إغلاق 5 محلات صرافة مخالفة في مديرية الشعيب 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع – علي عميران.
مواصلة للحملة التي قام بها فرع البنك المركزي بالضالع على شركات ومنشآت الصرافة المخالفة نفذ فريق الرقابة والتفتيش بالبنك المركزي فرع الضالع، بالتعاون مع الاجهزة الامنية اليوم الاحد حملة إغلاق لمحلات الصرافة غير المرخصة، والغير مجدده لتراخيصها في مديرية الشعيب والقزعة بمحافظة الضالع.
وخلال الحملة اكد رئيس قسم الرقابة والتفتيش بفرع البنك المركزي بالضالع قائد الحملة بسام الجعفري ان حملة النزول مستمرة في كافة مديريات محافظة الضالع التي تاتي تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات محافظ البنك المركزي، ووكيل البنك لقطاع الرقابة، ومدير فرع البنك المركزي بالضالع الاستاذ خالد صالح والهادفة لضبط شركات ومنشئات الصرافة الغير مرخصة، وكذلك الغير مجددة، والمخالفة للتعليمات المنظمة لنشاط العمل المصرفي في محافظة الضالع.
وأشار الجعفري بان فريق الرقابة قام بإغلاق 5 محلات صرافة مخالفه في الشعيب والقزعة، وان المحلات الصرافية التي تم إغلاقها لن تعود إلى مزاولة عملها حتى تقوم باستكمال إجراءاتها، والحصول على ترخيصاً لها من البنك المركزي اليمني.
وحذر الجعفري ملاك الصرافات بأن من يقوم بالفتح بدون موافقة البنك سوف يخضع للمُسأءله القانونية، واتخاذ الإجراءات الصارمة ضد كل من يخالف العمل بقانون الصرافة، أو تعليمات، وضوابط البنك المركزي.
أخبار ذات صله