fbpx
برنامج وقفات إنسانية .. جديد الزميلة عكبور في فضائية عدن رمضان القادم
شارك الخبر
برنامج وقفات إنسانية .. جديد الزميلة عكبور في فضائية عدن رمضان القادم
رندا عكبور

يافع نيوز – سعدان اليافعي
تجري الزميلة الرائعة والمتألقة دوما المذيعة رندا عكبور الاستعداد الامثل الجهود المكثفة لتصوير حلقات برنامج رمضاني اجتماعي سيبث عبر فضائية عدن خلال شهر رمضان المبارك .
البرنامج رمضاني إنساني أجتماعي كما اوضحت الزميلة عكبور ” يهدف إلى تقديم الدعم لكل محتاج في مدينة عدن وليس الدعم يعني دفع المبالغ المالية وإنما لكل من يحتاج إلى إجراء عملية ولايستطيع ، بسبب ظروفه المادية .
واكدت عكبور بان فاعلي الخير من رجالالأعمال يستطيعو ان يقدموا معوناتهم لتلك الحالات الانسانية خاصة للمعسرين في السجون لم يتبقى لهم بعد قضاء مدة العقوبة غير دفع مبلغ الغرامة المحددة له ، فيدفعها صاحب الخير أو رجل الأعمال.
واضحت بان البرنامج سيذكر الاشخاص المتبرعين سواء كانوا افراد او جهات ومؤسسات داعمة عبر البرنامج ،سواء كانت منشأة أو رجل أعمال .
كما عددت الزميلة عكبور نوعية الحالات الانسانية التي سيتم استهدافها “كتقديم الدعم والمساعدة لإمرأة أرملة لايوجد لديها مصدر للعيش لها ولأطفالها ، فيتقدم أصحاب الخير بمساعدتها عبر إعطائها الفرصة لعمل مشروع صغير تعول أطفالها منه ، أو مسنين ومسنات فقراء ويتمنون أداء العمرة ولكن بسبب الفقر لايستطيعون تأديتها فعبر أصحاب الخير والقلوب الرحيمة ينالون العمرة بمشيئة الله تعالى ، وغيرها من أساليب الدعم والمساعدة لكل محتاج وفقير ولايتم عن طريق توفير المادة لهم ولكن مساعدتهم على الشفاء بإذن الله أو توفير فرص العمل ، ولايتم تسليم النقود لهم مباشرة .
ووعدت عكبور انها خلال هذا ا البرنامج الذي ستقدمه خلال الشهر الفضيل ” وقفات انسانية” ستناشد كل الجهات والمنظمات وأصحاب الخير القادرة على خلق فرص لشباب عاطل عن العمل ، فتح الطريق أمام هؤلاء ، بأشكال مختلفة لدعمهم وسيتم التواصل معهم وإعطاءهم الوسائل التي يمكن من خلالهم مساعدة هؤلاء الشباب بعد الموافقة من قبل هذه الجهات .
واكدت المذيعة عكبور في ختام تصريحها بقولها ” ان البرنامج يستهدف أبناء مدينة عدن ، وسيتم التأكد من أحقية كل الحالات المتقدمة للبرنامج وللتواصل من المحتاجين أو أصحاب الخير على الرقم التالي ، 713722536

أخبار ذات صله