fbpx
عرب ايدول : خروج برواس حسين وسلمى رشيد من المسابقة بعد ان خذلتهما نتائج التصويت
شارك الخبر
بيروت- علي حلال

حلقة يوم النتائج من arab idol حملت الكثير من المفاجآت سواء بحلول الفنانة المحبوبة نانسي عجرم ضيفة على البرنامج أو بخروج المشتركتين برواس حسين من إقليم كردستان العراق وسلمى الرشيدي من المغرب وبقاء المشترك اللبناني زياد خوري إلى المرحلة المقبلة.

استطاعت نانسي أن تشعل المسرح بأدائها الجميل وابتسامتها التي زرعتها بين صفوف الجمهور، فالجميع وافق اليوم على أداء نانسي المتقن وطلتها الجميلة كفراشة تطير بين الأزهار التي وضعت لها على المسرح. كما أثنى الحضور على ترفّع نانسي ومقدمة البرنامج أنابيلا هلال عن الخلاف الذي حصل بينهما بالأمس على خلفية مقاطعة أنابيلا لنانسي خلال إعطاء رأيها بالمشتركين. فكانت لفتة طيبة من نانسي بأن قامت وعايدت أنابيلا بعيد ميلادها الذي صادف يوم الجمعة لأنه لم يتسنَ لها بالأمس معايدتها.

هدوء أحلام وانزعاج حسن
بدا واضحاً أن الفنانة أحلام لم تكن على عادتها، وعلى ما يبدو فإن الخلاف مع الفنان راغب علامة الذي طغى بالأمس بين النجمين، عندما حاول راغب الدفاع عن السيدة فيروز لم ينتهِ، وبدت أحلام حزينة ومزاجها متعكر ولم تقم بالتقاط الصور الكثيرة كعادتها، رغم أنها في بداية الحلقة وخلال الفاصل الإعلاني، جلبت عطر العود من حقيبتها وقامت برشه على الموزع الموسيقي حسن الشافعي الذي ظهر أنه متضايق ومنزعج من العطر.

ريما فقيه: سعيدة ببقاء زياد خوري
حضور لافت لملكة جمال أميركا السابقة واللبنانية الأصل ريما فقيه التي عبّرت عن سعادتها لـ”سيدتي نت” بوصول زياد إلى هذه المرحلة من البرنامج، قائلة: “أحب كل شيء يتعلق ببلدي لبنان”. وعن الصورة التي جمعتها على “تويتر” مع الفنان راغب علامة قالت: “من الممكن أن يكون هناك تعاون مع الفنان راغب علامة في مواضيع عدة أخبرنا عنها اليوم كمقدمة للقيام بنشاطات معاً”. كما أنني بدوري أحب النشاطات البيئية جداً وسعيدة براغب الشخص المشهور الذي يقدّم المساعدة لكل من يحتاجها. وهذا هو عمل الشخص الذي يحصد شهرة عالية في العالم”.
وعن جديدها، ختمت ضاحكة: “أفتش حالياً عن شقة في بيروت فادعوا لي أن أجدها”.

صدمة فرح لجمهور زياد
توقّع الكثيرون خروج زياد من المنافسة اليوم ، ومن ضمن من توقعّ ذلك أيضاً زياد وأهله، وبقاء في المقابل إحدى المشتركتين برواس أو سلمى، إلا أن دعوة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان للتصويت لزياد والحملات التي أقيمت من أجله، أتت بمفعول قلبت فيه النتيجة اليوم على مسرح arab idol، وأبقت زياد في المنافسة مع فرح يوسف ومحمد عساف وأحمد جمال. الأمر الذي شكل صدمة فرح بين الجمهور ببقاء زياد الذي حسبما علمت “سيدتي نت” أن زياد حصل في هذا الأسبوع على كثافة تصويت عالية جداً من لبنان ومن العالم العربي والعالم.

تدابير أمنية مشددة
يمكن القول إن الحلقة كانت هادئة وجميلة. ولم تعم الفوضى كما حصل بالأمس بعد التدابير التي اتخذها الأمن ومدير المسرح. وسجل حضور الملحن سمير صفير المقرب من نانسي، حيث وصفها على صفحته على “تويتر”: فظيع ، بثقة قوية وأداء مميز وصحيح ، بزمن أصبح نجوم كثيرون يغنون اللايف بنشاز أو صريخ ، برافو نانسي حلقة موفقة”.
يبقى أن نشير أن حلقة يوم الجمعة المقبلة ستكون ضيفتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على أن تكون الفنانة أحلام ضيفة يوم السبت.

كواليس:
-جيجي لامارا لم يرافق نانسي لحظة حيث تهافت المعجبون عليها بشكل كبير اليوم.
-حديث بين راغب وحسن الشافعي لم تعرف تفاصيله.
-أحلام لم تكن مرتاحة حسب مقربين منها.
-تعيين راغب سفيراً للنوايا الحسنة من قبل الأمم المتحدة.

 
أخبار ذات صله