fbpx
رئيس انتقالي لحج يستمع إلى أبرز الأنشطة والفعالية من اتحاد الحرفيين والمهنيين الجنوبيين فرع المحافظة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج.

أستعرض إتحاد الحرفيين والمهنيين الجنوبيين صباح اليوم أمام رئيس المجلس الانتقالي لمحافظة لحج الإستاذ” وضاح نصر عبيد الحالمي ”  استعرض أبرز الأنشطة والفعاليات التي قام بها الاتحاد حديث التأسيس بمحافظة لحج.

 وناقش الرئيس الحالمي خلال اللقاء فريق الإتحاد  الأستاذة “لويزا اللوزي ” رئيسة الاتحاد الحرفيين الجنوبيين فرع لحج والأمين العام الأستاذة ” نفيسة القمري ” بحضور المسؤول المالي للاتحاد ، ناقشهم عن الخطط العملية والأنشطة والفعاليات التي قدمها الإتحاد خلال المرحلة المنصرمة، وأثرها في خدمة مجتمع المحافظة، إضافة إلى العمل التنظيمي والإداري للاتحاد.

وأثنى “الحالمي” خلال ما سمعه من أنشطة مجتمعية قام بها إتحاد الحرفيين وكل من ينتمي إليه من المهنيين والحرفيين بمحافظة لحج التي تتميز بالمبدعين في كافة المجالات ومحترفي المهن المنتجة.

وشدد الرئيس “الحالمي” على تنظيم العمل ورفع التقارير والأنشطة الشهرية والفصلية والسنوية بما يقوم به الاتحاد  من دور فعال ، والتنسيق مع المجلس للتشبيك مع الهئات والإتحادات ومنظمات المجتمع المدني لحشد الطاقات لدعم الإتحاد للقيام بمهامه وتحقيق الأهداف التي أسس من أجلها في خدمة المجتمع تحت إشراف قياد المجلس الانتقالي الذي سيكون داعم ومساند لمثل تلك الفعاليات والأنشطة طالما تعمل على تغير الواقع المعيشي لحياة الناس نحو الأفضل خاصة الأسرة المنتجة، وكذا مالكي للحرف والمهن التي تجعل  المواطن يعتمد على ذاته سنكون من المشجعين لها.

ونوه الحالمي إلى توسيع نشاط الاتحاد على مستوى المديريات كي يستهدف جميع من لديه حرفة ومهنة بحاجة إلى صقلها وتفعيلها وتشجيعها لخدمة مجتمعه.

قيادة إتحاد الحرفيين شكروا رئيس انتقالي لحج “الحالمي” على رؤيته الواسعة وحرصه الوطني في استيعاب كل أبناء لحج المشاركة في العمل وتفعيل دورهم لخدمة المحافظة وكذا تشجيعه ودعمه والوقوف أمام المصاعب والهموم والعراقيل التي تعاني منها منظمات المجتمع المدني بلحج.

أخبار ذات صله