fbpx
قيادة الحزام الأمني بأبين تقدم واجب العزاء لاسرة الفقيد القائد وليد مغيلب قائد حزام المنطقة الوسطى
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين.
قدمت قيادة الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة ابين بقيادة العميد حيدرة السيد قائد الحزام الأمني بالمحافظة،والقائد عبد الرحمن الشنيني نائب قائد الحزام الامني، والقائد عبد سند قائد قطاع زنجبار، وصدام السرحي مدير شرطة باتيس، واجب العزاء لاسرة الفقيد المناضل وليد مغيلب الذي انتقل الى جوار ربه، أثر حادث مروري مروع في منطقة جحين.
وعبرت قيادة الحزام الامني عن فقدانها احد الرجال المخلصين والاوفياء للوطن، الذي خاض العديد من المعارك مع ابطال الحزام الامني والمقاومة الجنوبية، الذي شهدت له جبهات القتال وميادين الشرف والنضال في التصدي للمليشيات الحوثية والاخوانية ومكافحة الإرهاب في المحافظة.
ونقلت قيادة الحزام الامني خالص تعازيها نيابة عن كافة ضباط وافراد ومنتسبي الحزام الامني، الى اخوانة الفقيد طارق وابو بكر وجميع افراد اسرتة الكريمة، معتبرين رحيل القائد مغيلب خسارة كبيرة على الجنوب وابين خاصة، بما قدم من تضحيات في سبيل تحقيق الامن والاستقرار ومكافحة الارهاب .
واكدت قيادة الحزام،ونحن نشاطركم الاحزان برحيل واحد من قيادات الحزام الامني الاوفيا، اذ نؤكد بان قواتنا ستظل وافية لشعبها الابي الصامد، ولقيادتنا المتمثلة بالقائد الرمز عيدروس الزبيدي  وعلى درب الشهداء سائرون، حتى تحرير ارضنا واستعادة دولتنا كاملة السيادة .
أخبار ذات صله