fbpx
صحيفة ألمانية تسلط الضوء على لاعب كرة القدم سالم اليافعي الذي انقذ فريقه من الهبوط
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المانيا

سلطت صحيفة ألمانية الضوء على لاعب كرة القدم الموهوب ” سالم اليافعي” واشادة بموهبته وذكرت بإنه حمل الفريق على عاتقه في مبارة الهبوط من الدوري المتواجد فيه .

سالم اليافعي بدأ مسيرته الإحترافية في ألمانيا في عام 2017 ، حيث أستمر باللعب حتى عام 2021 مع فريق “……….TSV Bo ، الذي كان من متصدرين الدوري ، لكنه توقف بعدها بعد اصابه شديدة أجبرته الى خضوعة لعدة عمليات جراحية ، حتى عاد بعد ذلك، في عام2023، وفريقه يعاني متذيلاً للدوري ينازع على البقاء.
عاد بقوة ، حاملاً على عاتقه إنقاذ فريقه من الهبوط في مباراة الأكثر أهمية في الدوري ، حيث نجح في غلب مجريات المباراة بعد أن كان فريقه متأخرا بهدفين لا شيء ، بصناعته هدفاً لزميله “جاستن” وتسجيله هدفَ الفوز في الدقيقة 88، ليقود بذلك فريقه إلى فوز ثمين 3-2 .
سالم رفض عروضاً كثيرة من أندية أخرى أنهالت عليه منذ أن لمست قدماه الملاعب الألمانية ، مقرراً البقاء قريباً من عائلته واللعب لناديه الذي احتضنه والذي يكن له الاحترام الكبير.

الجدير بالذكر بإن سالم ينحدر من أسرة رياضية ، فوالده “مختار علوي” ، نجم مهاجم نادي ردفان السابق ، وأخاه الأكبر عمر ، أحد أهم لاعبين نادي كبير في هامبورج ، قبل أن تجبره الدراسة الجامعية على الرحيل الى رومانيا لدراسة الطب. سالم يملك ايضاً أخاً يصغره ، يعد موهبة جديدة ولها مستقبل كبير في كرة القدم في المانيا.

أخبار ذات صله