fbpx
رئيس إنتقالي لودر يلتقي مدير عام المديرية وأعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لودر – خاص.

*•* ألتقى الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر اليوم الأحد في مكتبة بمقر القيادة المحلية للمجلس بالأستاذ جمال صالح علعله مدير عام المديرية وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي الأخ قاسم الساحلي رئيس لجنة التخطيط والمالية والأخ صالح مكسح رئيس لجنة الخدمات.

*•* وخلال اللقاء استعرض الشيخ الصاد رئيس تنفيذية انتقالي لودر الكثير من القضايا الشائكة التي أصابت نشاط السلطة المحلية سابقا وما صاحبها من إخفاقات واختلالات وقطع العلاقات مع الأطر والاستفراد بالسلطة والقرار الأمر الذي أضعف دور المجلس المحلي وكذا غياب تقديم الخدمات وإصلاح أماكن الخلل مما ترتب عليه فساد وإفساد.

وأكد الشيخ الصاد إلى أن اللقاء اليوم يأتي من أجل وضع النقاط على الحروف في جميع القضايا التي تخدم المواطن..لافتا إلى أن النشاط سيظل في إطار موحد يقوي القرار في تصحيح المسار وكذلك توحيد الصف مما يعزز جهودنا التي من أجلها نسعى إلى الإصلاح الإداري والمالي بما يرضي الخالق سبحانه وتعالى.

*•* من جانبه أشاد مدير عام لودر الأستاذ جمال علعله بجهود قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية ممثلة بالشيخ الصاد رئيس المجلس في خدمة المديرية..مشيرا إلى ضرورة التنسيق والتشاور والوقوف بحزم أمام كل الأخطاء في الماضي.

ولفت علعله المدير العام للمديرية إن قبوله بهذا المنصب هو بداعي خدمة المواطن والمديرية وانتشال أوضاعها مما هي فيه وان نعمل سويا بخطوات ثابته وإرادة قوية يلمس المواطن الخير منها..مؤكدا بأننا سوف نعمل وبمساعدة الشرفاء والمخلصين من أبناء المديرية لتحقيق كل ما يصبو إليه المواطن وبالذات فيما يتعلق بمجال الخدمات العامة وسكينة المواطن.

*•* كما جرى خلال هذا اللقاء مناقشة العديد من المواضيع والقضايا الهامة المشتركة بين السلطة والقيادة المحلية وسبل التعاون والتنسيق بما يخدم الوطن والمواطن وبما من شأنه أن يسهم في خدمة المديرية وأمنها واستقرارها.

أخبار ذات صله