fbpx
جماهير ليفربول تحذر مانشستر سيتي: صلاح “المرعب” قادم إليكم
شارك الخبر

يافع نيوز – العربية

 

حذرت جماهير ليفربول الإنجليزي منافسها المقبل مانشستر سيتي، من استعادة نجم الفريق الأحمر محمد صلاح لمستواه المعهود عقبتسجيله “سوبر هاتريك” مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026.

وأصبح صلاح هدافا تاريخيا لمنتخب بلاده في تصفيات كأس العالم بعدما سجل أربعة أهداف في مرمى جيبوتي بالجولة الأولى منالتصفيات يوم الخميس.

وقال أحد المشجعين على منصة “إكس” المعروفة سابقًا باسم “تويتر”: آمل أن يتمكن صلاح من فعل الشيء نفسه ضد مانشستر سيتي. بينما رد آخر: صلاح سجل للتو 4 أهداف في 70 دقيقة.. يبدو مرعبًا قبل مواجهة السيتي.

وقال ثالث مازحا: يجب عليهم استبدال محمد صلاح الآن، نحن بحاجة إلى هذه الطاقة ضد سيتي. وأضاف آخر: محمد صلاح.. يكفي،احتفظ بالباقي لمانشستر سيتي.

وسيلتقي ليفربول بنظيره سيتي في مباراة قمة الترتيب عندما يستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع المقبل، يحتلفريق مدينة مانشستر صدارة الترتيب بـ28 نقطة، ويتخلف عنه “الريدز” بنقطة وحيدة.

ولم يخسر فريق يورغن كلوب منذ سبتمبر، عندما خسر أمام توتنهام هوتسبر في ظروف مثيرة للجدل، لكنه أهدر نقاطًا أمام برايتون ولوتونتاون منذ تلك المباراة، بينما سجل صلاح 10 أهداف حتى الآن هذا الموسم بالمسابقة المحلية.

أخبار ذات صله