fbpx
لوحة ” احتواء ” للرسامة نادية المفلحي تحصد 23 مليون ريال بمزاد لصالح دار الايتام
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز – خاص
حصدت لوحة ” احتواء ” للرسامة المبدعة “نادية المفلحي” مبلغ وقدره 23 مليون ريال يمني في مزاد خيري لصالح دار الايتام.

اللوحة التي نالت اعجاب الكثير من زوار معرض اقامته الرسامة نادية المفلحي في العاصمة عدن خلال الاسبوع الماضي رٌشحت من قبل زوار المعرض لتكون بمزاد خيري، حيث حظت طوال امس واليوم بتفاعل كبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

تجار ورجال أعمال من ابناء يافع تنافسوا على اللوحة حتى رست على شركة ” سرايا العياشي للأثاث والمفروشات ” الذين دفعوا مبلغ وقدره 23 مليون ريال يمني لصالح دار الأيتام.

وفي ختام المزاد عبرت الرسامة نادية المفلحي عن سعادتها بحجم التنافس على اللوحة والمنشورات الداعمة للمزاد من خلال منشور على صفحتها على الفيسبوك قالت فيه :

إنني سعيدة بحجم هذا المساء المزدحم بكم، والمنشورات الداعمة للمزاد، سعيدة بكم الحماس الذي تكتنفه صدوركم وأرواحكم، لقد كانت روحي تجري مع المتسابقين على هذا المضمار الخيري لكنهم كانوا أكثر لياقة من توقعاتي لذلك ربحوا السباق بجدارة وفوق ما نتوقعه.
أكتب الآن وأنا أذرف الدموع فرحا وصدقا وحبا ووفاء لهذا المساء السعيد، فشكرا لسرايا العياشي للأثاث والمفروشات ممثلة بأولاد صالح محمد العياشي على رأسهم ابو رهف العياشي الذي كان معنا عبر منافسة نزيهة في مزاد لوحة احتواء على صفحة ريشة نادية خطوة بخطوة؛ فهنيئا لهم لوحة احتواء والتي أعدها قطعة كبيرة من حياتي.
وأخيرا هذا المزاد ليس لريشة نادية فقط بل لكم جميعا، لأنكم أنتم من صعدتم لهذا النجاح، فإننا نعدكم بأن تكون كل الخطوات القادمة فيما يخص مزاد لوحة احتواء ماضية بشفافية كاملة ومعلنة عبر صفحة ريشة نادية وإن شاء الله نكون عند حسن ظنكم وثقتكم الكبيرة بنا، وبداية الخير قطرة، ولكم كل الشكر والتقدير
🖋️نادية بنت يحيى أحمد المفلحي

أخبار ذات صله