fbpx
أمن شبوة يسيطر على أعمال شغب شهدتها إصلاحية السجن المركزي 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة.
تمكن أمن محافظة شبوة اليوم من السيطرة الكاملة على أعمال الشغب التي شهدتها إصلاحية السجن المركزي بعتق خلال الثلاثة الأيام  الماضية من قبل بعض المشاغبين من نزلاء الإصلاحية.
وقد قام أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشلة ناصر ظهر اليوم ومعه مدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة العميد فؤاد النسي ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب ومدير عام مكتب الإعلام حسين الرفاعي وعدد من المختصين  بالنزول الميداني إلى إصلاحية السجن اطلعوا خلالها على حجم الأضرار التي لحقت ببعض منشآت الإصلاحية من قبل النزلاء المشاغبين.
واعرب هشله والنسي ومرافقيهم عن استيائهم وأسفهم الكبير للتصرف الغير قانوني الذي قام به بعض النزلاء المشاغبين داخل إصلاحية السجن والذي تسبب في أضرار ببعض منشآتها وممتلكات أفراد الحراسة والنزلاء الأخرين.
وقد أكدا أمين عام محلي المحافظة ومدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة بان قيادتي السلطة المحلية والشرطة والأمن بالمحافظة قد تعاملتا بأسلوب حضاري وأنساني مع عملية الشغب داخل إصلاحية السجن رغم مخالفتها للنظام والقانون حتى تمت السيطرة على الوضع دون خسائر بشرية او حصول اية انتهاكات لحقوق السجناء..
ودعا هشله والنسي الجميع إلى التعقل وضبط النفس عند حصول أي مشكلات أو خلافات أو مطالبات حقوقية وبما يجنبهم أي مخاطر.
وقد عبر عدد من نزلاء إصلاحية السجن المركزي بعتق عن شجبهم وإستنكارهم الشديد للتصرف الفوضوي والغير اخلاقي الذي قام به بعض زملائهم من نزلاء السجن ، مؤكدين بان هذا التصرف لا يعبر إلا عن منفذيه الذين تسببوا في الحاق بعض الخسائر المادية في السجن وأسأؤا لنزلاءه.
شارك في هذا النزول الميداني عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.
أخبار ذات صله