fbpx
قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي ينعي رحيل الاعلامي علي السقاف
شارك الخبر

 

يافع نيوز – العاصمة عدن:
نعى قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي اليوم وفاة الإعلامي علي عبدالله السقاف أحد كوادر القطاع الذي انتقل إلى جوار ربه منتصف ليل السبت عن عمر ناهز 63 عاماً قضى معظمها في العمل بالمجال الإعلامي.

و الفقيد الراحل أحد الأصوات الإذاعية البارزة والمتميزة التي عملت في المجال الإعلامي على مدى عقود بدأها في إذاعة عدن، وقام بإعداد وتقديم العديد من البرامج الإذاعية أبرزها البرنامج الأسبوعي ندوة الإذاعة والبرنامج اليومي “بصراحة” حتى إغلاق الإذاعة جراء حرب 2015م.

ومع افتتاح إذاعة هنا عدن كان الفقيد الراحل أحد أوائل الإعلاميين الذين التحقوا للعمل في الإذاعة كمعدٍ ومقدم لبرنامج “وطني” وظل يقدم البرنامج في الإذاعة حتى وافاه الأجل فجأة مساء السبت بعد مسيرة حافلة بالعطاء والتميز والإبداع والإنسانية.. ليخسر قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي والإعلام بشكل عام وأحداً من أبرز كوادره المتميزين الذين بذلوا أنفسهم لخدمة قضايا الوطن والانتصار لهموم ومشاكل ومعاناة المواطنين وقضاياهم المختلفة، صانعاً بذلك نموذجاً متفرداً في الإعلام المدافع عن قضايا المواطنين وحقوقهم، بكل شجاعة، محققاً بذلك نجاحات كبيرة في هذا المجال ستبقى محفورة في ذاكرة وأسماع كل المواطنين.

وإننا إذ ننعي رحيل الزميل السقاف فإننا نتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لأسرة فقيدنا الراحل، وأصدقائه وزملاءه وحبيه، والوسط الجنوبي كافة، بهذا المصب الجلل سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

أخبار ذات صله