fbpx
بمناسبة الذكرى ال18 للتصالح والتسامح .. اللواء الثالث مقاومة بالضالع يدشن العام الجديد بتخرج دفعة عسكرية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الضالع.
     شهدت ساحة معسكر اللواء الثالث مقاومة جنوبية صباح اليوم السبت الموافق 13من يناير؛ وبمناسبة الذكرى ال18 للتصالح والتسامح الجنوبي حفل تخرج دفعة عسكرية جديدة وعرضاً عسكرياً بحضور قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع وقيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة.
     وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات أبرزها كلمة للعميد عبدالله مهدي رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ونائبه في العمليات المشتركة العميد حسن لعرج، نقلوا خلالها تحيات الرئيس الزُبيدي وأشادوا بمستوى التدريب والتأهيل الذي تلقاه المتدربين من مهارات ومعارف وقدرات عسكرية وقتالية، مهنئين الخريجين بذكرى التصالح والعام التدريبي الجديد.
      كما ألقى قائد اللواء العميد زكريا قابوس كلمة رحب فيها بالحاضرين من قيادة العمليات المشتركة وقيادة المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية، واستعرض فيها المهارات والفنون القتالية والعلوم العسكرية التي تلقاها المتدربين، كما أكد أن تأهيل أفراد اللواء وضم المستجدين وتدريبهم تعد من أولويات أهداف قيادة اللواء ليكونوا رافداً للقوات المسلحة الجنوبية في جبهات الضالع وفي أي موطن يحتاجهم الوطن.
    واختتم هذا الحفل بإقامة عرضاً عسكرياً من قبل المتدربين إلى جانب استعراض بعضاً من المهارات القتالية التي اكتسبوها اثناء التدريب والتي نالت جميعها استحسان وإشادة جميع الحاضرين.
     حضر الحفل عدد من القيادات العسكرية على رأسهم العميد عبدالرحيم التهامي وعدد من قيادة المجلس يتقدمهم الأستاذ عبدالحميد طالب رئيس الإدارة الإجتماعيّة بالمجلس الانتقالي ورئيس اللجان المجتمعية بالمحافظة القاضي عبدالله الجبري وشخصيات عسكرية وسياسية واجتماعية أخرى.
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
أخبار ذات صله