fbpx
عاجل: تفجير منازل على رؤوس ساكنيها … جريمة بشعة ترتكبها مليشيا الحوثي في منطقة رداع بالبيضاء
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

أرتكبت مليشيا الحوثي الايرانية اليوم جريمة مروعة بحق ابناء منطقة رداع بمحافظة البيضاء شمال اليمن.

وذكرت مصادر محلية ان مليشيا الحوثي قامت صباح اليوم بتفجير عدد من منازل المواطنين على رؤوس ساكنيها مما تسبب في مقتل 16 شخصاً جلهم من النساء والأطفال.

وذكرت المصادر ان عدد من الجثث ما زالت تحت انقاض البيوت التي تم تفجيرها.

ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي استنكروا الجريمة البشعة، وشبهوا هذه الجريمة بجرائم اسرائل في غزة.

الاعلامي ” ياسر اليافعي ” علق على الجريمة على منصة إكس قائلاً: الى بعض العرب المصدقين ان الحوثي يناصر أهل غزة، ويدافع عن القدس،  هذا ما يفعله المجرم الحوثي بأبناء المحافظات الشمالية التي يسيطر عليها، تفجير المنازل على رؤوس ساكنيها من النساء والأطفال في جريمة حتى #اسرائيل لم تفعلها. الى المخدوعين بوهم الحوثي ونصرة غزة، هذه حيقيته شاهدوها موثقه بالفيديو وفي نهار رمضان وفي منطقة رداع بمحافظة البيضاء. يا عرب هذه هي أدوات #ايران التي عبثت بالعراق وسوريا ولبنان، تعبث اليوم باليمن وتستغل دماء أهل #غزة لتنفيذ اجندتها الاجرامية التوسعية في الوطن العربي. اصحوا … #الحوثي_جماعة_ارهابية.

 

الناشط السياسي فهد الخلفيفي علق على الجريمة بقوله : لان اسمها عائشة فقط فجروا البيت وهي داخله وهذا حقد المليشيات الشيعية الإرهابية الموالية لايران الصفوية وعلى راسها مليشيات الحوثيين الرافضية حقد كبير جدًا على اهل ألسنه. لا اخلاق الاسلام ولا شيم العرب تردع هولا الصهاينة الحوثيين عن فعل الإجرام المذهبي. ارسلوا هذا المقطع لاهل فلسطين المصدقين بنصرة الشيعة الحوثيين ل غزة.

الناشط هزاع البيل قال : أبعد هذا الإجرام إجرام مليشيا إرهابية مجرمة تفجر البيوت على رؤوس ساكنيها من أطفال ونساء بدون اي رحمة نسخة أكثر إرهاب من إرهاب الصهاينة في غزة .

 

أخبار ذات صله