fbpx
وقفة احتجاجية بالمفلحي يافع تضامنا مع سبعة من المقاومة محكوم عليهم بالاعدام
شارك الخبر

 

يافع نيوز – يافع:

شهدت مديرية المفلحي بيافع بمحافظة لحج، وقفة احتجاجية تضامنية مع أفراد محكوم عليهم بالاعدام، في قضية مقتل شخص خلال اشتباكات مع الحزام الأمني.

وصدر بيان هذا نصه:

‏بسم الله الرحمن الرحيم

وقفة تضامنية مع شباب مقامة المفلحي

نحن أبناء مديرية المفلحي نعلن تضامننا مع مظلومية أفراد المقاومه من ابنائنا المحبوسين في سجن المنصوره م/عدن للعام الخامس

وانصافهم انصافا عادلا شرعا وعرفا وقانونا . وتقديرا لوضع البلاد العصيب الذي يحمل الجميع المسؤوليه الكامله لتجميع الصفوف وتوحيد الكلمه ورئب الصدع ودرئ الفتنه وتفويت الفرصه أمام كل المتربصين الذين يريدون تمزيق الترابط الاجتماعي في الجنوب عامة ويافع خاص.

لذالك نناشد قيادتنا العليا الممثله بالرئيس عيدروس الزبيدي ونائب الرئيس عبدالرحمن ابوزرعه المحرمي .كوننا جزء لايتجزء من الجنوب ومن اجل تسخير جهودنا في مصلحة القضيه الجنوبية.

نطلب منكم التدخل العاجل لحل هذه القضيه واطفاء نار الفتنه كما ندعوا قيادات ومشائخ يافع بتحمل مسئولياتهم تجاه ابنائهم والقيام   بواجبهم الديني والأخلاقي والاخوي بما يخدم الأمن والسلم في يافع وإنصاف المظلوم واعطاء. كل ذي حق حقه .

كما نناشد رئيس القضاء القاضي محسن طالب الحوشبي والنائب العام القاضي قاهر مصطفي ورئيس المحكمه العليا علي الاعوش با إعادة النظر في الحكم الجائر ضد ٧ من ابنائنا بالاعدام ظلما وعدوانا الذي قد يقودنا لاسمح الله الي مايحمد عقباه.

كما نوكد وقوفنا الى جانب اولياء دم الشهيد عارف مطري رحمه الله وكذالك الجرحى شفاهم الله و الله على ما نقول شهيد صادر عن الوقفه التضامنيه لابناء مديرية المفلحي

26 مارس 2024 موافق 16 رمضان 1445

أخبار ذات صله