fbpx
عــــــاجل : اللجان الشعبية والقبائل يدحرون القاعدة من لودر ويكبدونها خسائر فادحه
شارك الخبر
عــــــاجل : اللجان الشعبية والقبائل يدحرون القاعدة من لودر ويكبدونها خسائر فادحه
يافع نيوز – لودر – خاص
أكد المسؤول الأعلامي لملتقى شباب لودر (اللجان الشعبية ) لـ  مراسل  ” يافع نيو ز ”  ان اللجان وبتعاون  مع قبائل العواذل وبمساندة من قبل اللواء 111 قد تم حسم المعركة صباح اليوم . واضاف المسؤوال الاعلامي في اتصال مع “يافع نيوز ”  ان قبائل من العواذل كانت قد التحمت باللجان الشعبية مساء وفجر اليوم . مؤكد استعادة السيطرة على الكتيبة الثانية التي كانت القاعدة قد استولت عليها امس الأثنين .وان مقاتلي القبائل واللجان الشعبية قد تمكنت من السيطرة على نقطة اقامها انصار القاعدة على مدخل مدينة لودر في سيلة زارة .
واضاف ان انصار القاعدة قد انسحبوا الى محطة الغاز المحاذية لمدينة العين 6 كيلو متر جنوب مدينة لودر . واكد المسؤول الاعلامي في قيادة ملتقى شباب لودر الذي كان يكلمنا من موقع الكتيبة الثانية . بجانب محطة كهربا لودر ان الشباب يتمركزوا في موقع الكتيبة . معززين بالاسلحة والمصفحات العسكرية وبدعم من قبيلة لقفاع العوذلية وبعض القبائل الاخرى .وفي زارة افادت مصادر “يافع نيوز” انها شاهدت جثث لقتلى يتبعوا انصار الشريعة في وادي زراة غرب مدينة لودر . واضافت تك تلك المصادر الموثوقة عن ما وصفتها بالمشاغبات لعناصر يقدر عددهم بثلاثة يقوموا بضرب ناحية حصون سلاطين العواذل التي يتمركز فيها مسلحي القبائل ..
و أكد مصدر في اللجان الشعبية اكد في اتصال هاتفي مع “يافع نيوز ” ان الكثير من الشباب اتوا لنجدت لودر من كل مكان دون احد يسالهم من اي مكان اتيتوا مؤكدا ان مسألت الدفاع عن كرامة لودر لا تعني قبائل بعينها بل تعني كل الغيورين على لودر .واكد ان اللجان الشعبية ممثل برئيس الملتقى سلجة كل من اتى لنجدت لودر العصية حسب تعبيرة
وفي مدينة لودر افاد سكان من المدينة لمراسل”يافع نيوز” ان المدينة عادت الى حالتها الطبيعية وان المواطنين اقبل على التسوق بعد ان فتحت المحلات التجارية ..
أخبار ذات صله