fbpx
متطرفون ومن الصقور في أطروحاتنا لتحرير بلادنا

لقد دعونا بالأمس إلي طرد الطلاب اليمنيون من كليات جامعاتنا الجنوبية واليوم نكرر الدعوة إلي طردهم وكل التجار والعمال والموظفين ومنع السيارات التي تسوق وتوزع للتجار اليمنيين البضائع لمحلاتنا وكل ما يمت لليمني يجب أن يمنع ويطرد من جنوبنا فللعلم إن شركات هائل هي من تدير شركات النفط وتصديره من الجنوب وفي التالي بعض من النقاط المهمة :–

1- أجل إننا من المتطرفين بأطروحاتنا من أجل وطننا ومن الصقور لطرد الغاصب المحتل اليمني من بلادنا، إن هولاء اليمنيون يأخذون لقمة العيش من أفواه أولادنا ومنا، إنهم يمنعون عنا العمل وبالتالي يمنعونا من الأكل، بداية من العمل في الشركات النفطية العاملة ببلادنا وشركات المقاولات وفي كل مكان نمنع وعلى حساب كل ما يضخ من قوة العمل في سوقنا الجنوبية الرسمية وشبه الرسمية والخاصة وعلى حساب تجارنا ومقاولينا ومتعهدينا الجنوبيين وكل مخرجات الدارسين من طلاب جامعات ومعاهد من قوى العمالة المؤهلة وغير المؤهلة حتى المعاهد وكليات جامعاتنا بالجنوب صار اليمني منافس لعيالنا في مقاعد الدراسة.

2- إن المنافسة لتجارنا في سوق التداول الجنوبية بشكل عام معدومة فهي إلى صالح القوى الوافدة من اليمن بحكم الإعفاءات التي يحصلون عليها والدعم المفتوح لهم فهم جلهم موظفين في مجالات أخرى وعسكر يعملون لدى المحتل .

3- إن تجار الاستيراد والجملة بالجنوب لا يحصلون على السماحات الضريبية والجمركية التي يحصلون عليها اليمنيون بموانئنا فهذا الكنتينر معفي كونه للشيخ فلان وهذا معفي من الضرائب كونه عسكري ومع الشيخ شريك لذا نرى أن الدعم كبير لصالح اليمني في بلادنا وفي غير مصلحة الجنوبي المحتل .

4- على الجنوبيين النظر لمذكرات الشيخ عبدالله الأحمر المتوفى فقد قال فيها لنضخ لحضرموت مليونيين يمني(دحباشي)وهي مركز الثقل وتنتهي القضية الجنوبية ويصيرون الحضارم أقلية فقد رحمنا الله من ذلك بشحة إمكاناتهم.

5- حتما سيظلون بالمدن ولن يستطيعوا السكن في البوادي فالبادية لا مكان لهم بها وهي مثاوينا وعمقنا حال يشتد الصراع، حتى إن قانون الجنسية اليمني فصل على حضرموت لمنع مهاجرينا من العودة لبلدهم وان من غاب عشرين سنة عن موطنه فلا حق له بالحصول على حقوق المواطنة.

6- إن المحتل لا أخلاق في سلوكه فكل قذارة قد سلكوها بالجنوب وعلى الجميع أن يبدءوا النضال الفعلي درجة درجه ومن الأسهل ينتقلون إلى الأصعب وهكذا يصعد النضال ومن يبدأ بالأصعب ومن ثم ينتقل إلى الأسهل فهو متعب ومكلف ونوع من العبط.

7- إن من يريد طرد عساكر المحتل من الهضبة النفطية الحضرمية وهي جوهر الصراع ومن ترفد خزينة وجيوب قراصنة الاحتلال فعليه أولا أن يطردهم أو يكثف ويشدد الضغط عليهم بالمدن ليسهل عملية الانتقال للهضبة لمحاصرتهم بالهضبة النفطية حيث الغطا السكاني ناقص وليست كالمدن وسد العجز ورفد الثورة بها صعب لذا أساليب النضال يجب تعديلها وتغييرها.

8- لقد سلكوا المحتلين أساليب وسخة ومؤلمة مع كل ثوار الجنوب ومعي شخصيا فقد ضربونا وسجنونا ونفذوا إعدامات وهمية فينا واقتحموا بيوتنا وتم أخذ كل شيء منا ومن أولادنا ومستقبلهم إن بلادنا تعز علينا كثيرا وكل الشعوب تغير على بلدانها ونحن كذلك لقد قتلوا وسحلوا وهذه أرضنا وعزتنا وكرامتنا وردات فعلنا لليوم ليست بالمستوى المطلوب فهم يمنعون عنا العمل بشركاتنا حتى تجارنا مساكين لا يستطيعون المنافسة إنها حرب قذرة لا أخلاق فيها .

9- أنهم اليوم يمنعون على أولادنا الدراسة بالكليات الجامعية وحجم الإنفاق العام على الجنوب لم يتجاوز 5% من الإيراد العام والجنوب يوفر لخزينتهم اللعينة أكثر من 75% انه احتلال بشع لقد أذاقونا مر العذاب بصمتنا ولكننا اليوم نثور وستتحقق أمانينا وطموحاتنا بمن يمتلك الإرادة والهمة وليس بمن قواه خائرة .

10- إن من يقول لنا أن لنا أهل وتجار وموظفين بصنعاء وبمدن المحتل اليمني فلن تكون بلادنا رهينة بكم موظف وكم تاجر ولن تكون رهينة بهولاء واغلبهم ممن ينتمون لهم ومصالحهم مرتبطة باليمني لقد كانوا لدينا عمال وتجار ببريطانيا ولم يقلوا هكذا أقوال في السابق فليكونوا معنا ومع بلادهم واهلهم وليضحوا ويدفعوا ضريبة التحرر أو ليعودوا إدراجهم فعزتهم بلادهم .

إن النصر قادم لا محالة للمظلومين الجنوبيين بهمة الغيارى المؤمنين وبقوة المولى والحق تعالى.