fbpx
إختتام مسابقة الفقيد مصطفى الثقافية العامة بالضالع وتكريم عدد كبير من المبرزين .
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
 
أختتمت مساء أمس الجمعة مسابقة الفقيد مصطفى الطاهش الثقافية العامة الأولى لشباب المطار بالضالع وذلك بإقامة اللقاء النهائي وتكريم الفرق المبرزة في ليلة تنافسية رائعة
اللقاء النهائي جمع فريقا علي بن ابي طالب وأبو عبيده بن الجراح  وأنتهى لمصلحة أبو عبيده بنتيجة 18 / 14  ليحصد المركز الأول تاركاً لفرقة علي المركز الثاني فيما جاء فريق عثمان بن عفان في المركز الثالث ونال فريق أبوبكر الصديق على المركز الرابع .
 
وفي حفل التكريم كرم الشخصية التربوية والرياضية الاستاذ علي محسن الجعدي نظير الجهود التي يبذلها في خدمة الشباب وتم تكريم شقيق الفقيد مصطفى  الطفل عبدالعزيز محمد الطاهش ، كما تم تكريم ثلاثة من المتسابقين المثاليين وهم الاستاذ نبيل علي عبدالله وأصيل سيف طاهر ووضاح عبدالكريم ، وحصل أربعه من المتسابقين على جائزة المبرزين من الفرق الغير متأهله إلى الدور الثاني وهم عماد الأهنومي وسيف محمد أحمد وأسعد الجحافي وطارق عبدالكريم ، وبالمثل تم تكريم أربعة من الشباب المبرزين ضمن الفرق التي وصلت إلى الدور الثاني وهم نصرالدين محمد أحمد وسامي محمد محسن وطلال عبده وفضل عبدالله .
 
وحصل الشاب توفيق عبدالحكيم على جائزة الشاب المتفاعل مع المسابقة والغائب عنها لأسباب طارئة ، فيما حصد الطفل علي محمد أحمد جائزة المشاركة في تلاوة القرآن الكريم . وضمن حفل التكريم حصل الشابين هاني صالح محمد وشائف عبدالحكيم على جائزتي الثنائي المتأهل إلى نهائي المسابقة الثقافية ونهائي مسابقة كرة القدم في آن واحد .
 
ثم تم تكريم أعضاء الفرق الأربعة الأوائل وعددهم ستة وعشرون متسابق  حسب جدول الترتيب من المركز الأول حتى المركز الرابع ،وفي الليلة الختامية قدمت إدارة المسابقة الشكر الجزيل لكل من ساهم ودعم المسابقة الثقافية الأولى 
أخبار ذات صله