fbpx
العميد السعدي يوجه رسالة الى ” تيار البيض ” ويقول انهم يعملون على التشكيك بالاخرين تحت مسمى التحرير والاستقلال
شارك الخبر
العميد السعدي يوجه رسالة الى ” تيار البيض ” ويقول انهم يعملون على التشكيك بالاخرين تحت مسمى التحرير والاستقلال

يافع نيوز – خاص

وجه القيادي في الحراك الجنوبي ” العميد السعدي ” رسالة الى مكون الرئيس البيض قال فيها انهم يعملون على التشكيك بالاخرين تحت مسمى التحرير والاستقلال ، واضاف في رسالته التي نشرها على صفحته الشخصية على الفيسبوك انه لا يجوز ولا يحق لأي مكون جنوبي ان يمنح نفسه صك الوطنية الجنوبية ويلغيها على الاخرين 

يافع نيوز ينشر نص الرسالة 

رسالة الى فريق او مكون الاخ البيض
من يضمن انكم مع التحرير والاستقلال انتوا والبيض .
نلاحض انكم تعملون على التشكيك في الاخرين وتقولون ان البعض يقول انه مع الاستقلال وهو مش مع الاستقلال وانتم نفس التهمه ستوجه لكم انتم تقولوا انكم مع الاستقلال وانتوا كذلك مش مع الاستقلال لان سلوك التخوين سلوك ليس مع الاستقلال بل سلوك يخدم الاحتلال .
موضوعي هذا نريد نصل من خلاله الى انه لايجوز ولايحق لاي مكون جنوبي ان يمنح نفسه صك الوطنيه الجنوبيه ويلغيها عن الاخرين لان سلوك كذا هو سلوك مريض ومصاب بداء الاحتكار والوصاية والتهميش الذي لامستقبل له في جنوب المستقبل المشرق.
هناك اصوات نشاز تظهر ومغززه تلك الاصوات التي تقول نحن قوى التحرير والاستقلال ويغزمون قضية شعب الجنوب الثائر من اقصاه الى اقصاه من اجل التحرير والاستقلال في مكونهم وكانهم هم ولاغيرهم الاستقلاليين اما البقيه فهم مع الاحتلال . اليس مثل هذه الاصوات اذا سلمنا بمبداء التخوين هي من يتم توجيه اصابع الاتهام اليها بتهم الخيانه والتامر على قضية الشعب الجنوبي وتريد الاستحواذ عليها ليعطى لها الحق بالمتاجره بها .
انا لا اتهم احد ولكن اناقش سلوك معاش نريد ان يتقلص وينتهي هذا السلوك الانفرادي الاقصائي من قبل اي مكون لانه فقط سبب وعائق في انتصار ثورة شعبنا اما هذا السلوك الخاطيئ لم ولن ينجح ولامستقبل له لان شعبنا شب عن الطوق وكبر على سلوكات كهذه وجربها ودفع ولايزال يدفع الثمن بسببها
وخواتم مباركه

أخبار ذات صله