صنعاء لم تعتذر بل تعلن الحرب بشكل مبطن !!

تحت شعار الاعتذار صنعاء تهدد بشن حرب جديدة بحجة حماية الوحدة الوطنية واليكم نص جزى من اعتذارهم الحقير المستفز لمشاعر ابناء شعب الجنوب ..

” الاعتذار يعبر عن الهوية الجامعة لأبناء الوطن .. ودعوه للتصدي لأي تهديد للوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي ”

ومن بجاحتهم ان اعتذروا للجنوب وصعدة وكأنهم يساووا بين القضيتين ونحن لسنا اغبياء وندرك ان اي اعتذار بهذه الصورة ضمن الاعتذار لصعدة هوى تقرير ان المشكلة وطنية , وبالتالي هذا الاعتذار يعني كفاية لردم القضية الجنوبية وكذا التعويضات واعادة الاوضاع الى ما قبل احتلالنا ..

ومن ثم الاعتذار ياتي كتتويج لعمل جدي على الساحة مثل سحب الوحدات العسكرية من الجنوب واعادة الحقوق لاصحابها الى اخر .. مش تعتذر وانت فاشخ وجاثم على ضهري ..

كما فعلت فرنسا لم تعتذر للجزائر الا بعد جلا جميع قواتها وتعويض الجزائريين , ايطاليا هي الاخرى قدمت اعتذارها لليبيين الا بعد اجلت جميعها قواتها من ليبيا والاعتراف بدولة ليبيا ولا تزال التعويضات مستمرة حتى اللحظة مستمرة لليبيين والجزائريين ..

قلناها نحن بصدد الدخول المواجهة المباشرة مع الشمال يجب الالتفاف الجنوبيين وتكاتفهم , الشارع يجب يبقى ان يعود لحالة الزخم الثوري امامنا ذكرى تأسيس الجيش الوطني الجنوبي يجب ان نحشد الامة في مليونية كبرى , يجب استغلال المناسبة وتذكير ابناء الجنوب في جيش الاحتلال بموقف جيش مصر الوطني الذي انحاز اكثر من مرة الى جانب مطالب الشعب , وها نحن ندعوهم الى اللحاق بجماهير شعبهم لان مسالة بقائهم بصنعاء مسالة وقت وعلى راسهم المشير هادي الذي يحمل كفنة منتظر لحظة تصفيتة ..

1 comment

  1. متى اعتذرت فرنسا ياشيخ ومتى قدمت تعويضات لم تقدم فرنسا إلا اعتذار ممجوج تقدر تقول انه مش اعتذار انما لف ودوران وهذا تقريبا كان قبل سنتين

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°