fbpx
هند صبرى:أستعد لإعادة تقديم شخصية كريمة فى الجزء الثانى من “الجزيرة”
شارك الخبر

يافع نيوز – اليوم السابع

أعلنت الفنانة هند صبرى عن أنها تقوم حالياً بالاستعداد للمشاركة فى الجزء الثانى من فيلم الجزيرة المقرر بدء تصويره فى شهر أكتوبر المقبل، لتستمر هند فى تقديم شخصية الفتاة الصعيدية كريمة التى قدمتها من قبل فى الجزء الأول من الفيلم، ونالت عنها جائزة أفضل ممثلة من المهرجان القومى للسينما المصرية عام 2008.

وقالت هند صبرى فى تصريحات لها “الفيلم سيعيد إلى الشاشة الثنائى السينمائى الشهير الذى قدمته بشخصية كريمة مع منصور التى قدمها أحمد السقا، حيث تحمل شخصيتينا كيمياء وتوافقاً مميزاً من الصعب أن يجتمعا مرة أخرى مع أى ممثلين آخرين”.

وأضافت هند عن شخصيتها قائلة “إنها قصة حب ملحمية بين كريمة ومنصور فى مجتمع مغلق قد ينفجر فى أى لحظة، وشخصيتى تمزج الرومانسية الشديدة بالقوة التى تفرضها الأحداث، وهذا ضمن مجتمع تتحكم به تقاليد صارمة تفرض على المرأة أن تظل شخصيتها هادئة ظاهرياً رغم الانفعالات الداخلية، كل هذا يمتزج أيضاً بتفاصيل من شخصيتى الحقيقية، مما يجعلها شخصية مميزة فعلا يصعب تكرارها”.

وكان الجزء الأول من فيلم الجزيرة قد حقق نجاحاً نقدياً وجماهيرياً عند عرضه فى 2007 ورشحته وزارة الثقافة المصرية للمشاركة فى منافسات جوائز الأوسكار ضمن فئة أفضل فيلم غير أمريكى، بينما استمر نجاح الفيلم فى دور العرض المصرية لمدة 8 أشهر حقق خلالها إيرادات أكثر من 20 مليون جنيه.

وفى الجزء الثانى يستمر شريف عرفة فى مقعد المخرج مع السينارست محمد دياب، بالإضافة إلى هند صبرى وأحمد السقا فى صدارة البطولة، ويستمر الممثلان خالد الصاوى ونضال الشافعى فى دوريهما، ومن المحتمل عرض الفيلم فى موسم عطلة منتصف العام الدراسية فى 2014.

أخبار ذات صله