fbpx
العميد “السعدي” : ” الصوفي ” انتهازي كان يقول ان “صالح” سارق تاريخيا واليوم يعتبره رسول مُنَزَّل من السماء
شارك الخبر
العميد “السعدي” : ” الصوفي ” انتهازي كان يقول ان “صالح” سارق تاريخيا واليوم يعتبره رسول مُنَزَّل من السماء

يافع نيوز – فراس اليافعي

علق القيادي البارز في الحراك الجنوبي العميد علي السعدي على (أحمد الصوفي) السكرتير الصحفي للرئيس السابق (علي عبد الله صالح ) قائلا :أعتقد اني اكثر واحد يعرف “الصوفي” هذا اكبر انتهازي.
مضيفا : تصوروا في 97م حضرنا ندوه نظمها حزب الرابطه في فندق حده بصنعاء بعنوان الحكم المحلي واسع الصلاحيات وحينها دعيت الى الندوة من عدن انا والمرحوم عبدالرحمن خباره وآخرين وهذا كان ايام موج والصوفي حينها كان في موج.

وقال العميد علي السعدي :لو سمعتوا ماذا كان يقول هذا الصوفي على (صالح )لشاب الراس بعد ان يتحول هذا الشتم المهين من قبل الصوفي لصالح الى صداقه ومحبه بينهما فقد كان يقول هذا صالح سارق تاريخيا منذ نشأته وقد كان حتى في القرية يسرق الدجاج وكلام يخجل الانسان ان يذكره ولمجرد ان صالح اعطاه المعهد تحول صالح الى رسول مُنَزَّل من السماء عند هذا الانتهازي احمد الصوفي !!.

هذا وكان “أحمد الصوفي” قد شن مؤخرا حملة ضد ابناء الجنوب وتوزيع اتهامات على قيادات جنوبية وتلميحات خطيرة ضد الرئيس هادي وآخرين بحكم عملة مع الرئيس المخلوع “صالح”.

يذكران “احمد الصوفي” كان سكرتير صحفي للرئيس علي سالم البيض وتنقل من مكان الى اخر حتى اصبح مؤخرا سكرتير صحفي للرئيس المخلوع علي عبد الله صالح قبل خروجه من السلطة وما يزال يشغل المنصب حتى الان .

 

أخبار ذات صله