fbpx
محاولة اختطاف شقيق الشاهد الوحيد في قضية أمان والخطيب وسرقة سيارته
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعات

تمكن شقيق الشاهد الوحيد في قضية مقتل الشابين امان والخطيب الشاب حسن القدسي من الفرار من مجهولين كان يريدون اختطافه اليوم بشارع الخمسين في العاصمة اليمنية صنعاء.

وافادت عائلته بعد ان تم التواصل معها ان مجهولين مسلحين بزي قبلي تقطعوا للشاب حسن القدسي شقيق الشاهد هشام القدسي في قضية مقتل الشابين امان والخطيب وقالوا له ان سيارته مشبوهة وحاولا اختطافه ما ا دى به الى مقاومتهم بشدة وحين هرب وترك سيارته قاموا بسرقتها  .
هشام فؤاد القدسي الذي نجى بإعجوبة من القتل هو الوحيد الذي شاهد اخر لحظات  الشابين حسن جعفر أمان وخالد محمد الخطيب ،وهم يفارقون الحياة بعنف لم يشهد له مثيل ،حيث كان هشام هو من يقود السيارة التي كانت تقل الشهيدين امان والخطيب وقت الجريمة التي طالتهما واودت بحياهما قبل اشهر وصارت قضية رأي عام .
حيث يذكر ان هشام تعرض لتهديدات عدة وتصفية بالقتل كونه على معرفة مباشرة بالقتلة الذين قاموا باطلاق الرصاص على الفقيدين وهم من المقربين للشيخ القبلي على عبد ربه العواضي  .
واشار المصدر ان محاولة اختطاف شقيق هشام اليوم, لها دلاله كبيرة على ما يريد هؤلاء الاقدام عليه حتى يتمكنوا من الضغط على الشاهد بالانسحاب من القضية .
أخبار ذات صله