fbpx
الدكتورة سعاد علوي: الاحتلال يسعى إلى تدمير أبناء الجنوب بدفعهم للأدمان على المخدرات
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – وفي العريمي

أقيمت صباح اليوم في ثانوية العبادي بمديرية الشعيب ندوة توعويه عن أضرار المخدرات وأثارها السلبية على المجتمع الجنوبي
وافتتحت الندوة باي من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الجنوبي وعدد من الكلمات للشخصيات السياسية والاجتماعية الذي رحبوا فيها بالدكتورة سعاد علوي على حضورها وتكبدها عنا السفر للوصول الى مديرية الشعيب.
وفي الندوة التي حاضرت فيها الدكتور سعاد علوي.. دعت كافة أبناء الجنوب إلى محاربة كل إشكال وأنواع المخدرات التي يستوردها الاحتلال اليمني لتدمير شعب الجنوب وقتل الأجيال الشابة وإبعادها عن ثورة الجنوب. وأضافت لن يتمكنوا من قتل شعب الجنوب بالطائرات والمدافع والاغتيالات لكل كوادر الجنوب ولكنهم سيتمكنوا من قتلنا وقتل شبابنا بالمخدرات، وقالت: أننا استشعرنا الخطر وعلينا اللحاق بأنفسنا قبل أن تأتي على أولنا وأخرنا ولهذا نحن نريد نستعيد دوله وبكم ايها الشباب الصاعد المتسلح بالعلم والمعرفة سنتمكن من استعادة دولتنا.
وحملت سلطات الاحتلال المسئولية الكاملة عن استيراد المخدرات ونشرها بين شباب الجنوب وقالت حتى عبر مطار وميناء عدن يتم جلب المخدرات.. كما دعت الشباب إلى الابتعاد عن الشمه التي تجلب الأمراض والسرطان وهي ظاهره دخيله على شعب الجنوب.
ودعت ابناء الجنوب الى الابتعاد عن الظاهرة السيئة ظاهرة تناول القات الذي يتم رش بجميع أنواع السموم الكيماوية لقتل شعب الجنوب.
أخبار ذات صله