fbpx
ردفان ويافع الصبيحة غليان شعبي استمرار للهبة الشعبية
شارك الخبر

يافع نيوز –  سعدان اليافعي – لحج

شهدت مدينة الحبيلين تظاهره  غاضبة كبرى جابت شوارع المدينة منددة الجرائم المرتكبة بحق ابناء حضرموت وعدن ولحج يوم امس في اول ايام الهبة والتي سقط عدد من الشهداء على ايادي قوات الاحتلال .

وفي التظاهرة التي رفعة الاعلام الجنوبية ولافتات تؤكد على استمرار الهبة الشعبية التي انطلقت ولن تتوقف الا بالنصر والتحرير .

كما شهدت مدينة الملاح تظاهرة مماثلة تطالب بطرد المحتل وكذا النقاط العسكرية ،، والتي يطالب الكثير بسحبها سلميا قد ان تنتهي مهلة التفاوض والمواجهة والتحدي ..

ردفان تشهد غليانا شعبيا واستمرار للتظاهرات السلمية والغاضبة تتواصل في حبيل جبر وحاليمن وتعيش كل مناطقها حالة من الشلل العام كعصيان مدني غير معلن ..

الحال نفسه على مديريات يافع والتي سقطت نهائيا بايدي الثوار ورفعة الاعلام الجنوبية على كافة مرافقها والتي خرجت تظاهرات اليوم في لبعوس والحد ورصد وسرار والمفلحي ويهر نددت بالجرائم المرتكبة بحق اليوم الاول للهبة الكبرى في حضرموت وعدن وحوطة لحج .

ولا زال منفذ الحد يافع مغلق لليوم الثاني على لتوالي مع العربية اليمنية كما هو نفس الحال في راس العارة وكذا مسيمير كرش والصبيحة والتي سقطت مرافقها واغلقة منافذها مع الجمهورية العربية اليمنية .

M2U08747[20131221-1137240]M2U08745[20131221-1137460]

أخبار ذات صله