fbpx
ردفان تحيي يوم الاسير بكل من الحبيلين والملاح وتدعو للخروج للساحات والميادين يوم 25 يناير
شارك الخبر


يافع نيوز – سعدان اليافعي – ردفان

شهدت كبرى رباعيات ردفان صباح اليوم الخميس تظاهرة كبرى جابت شوارع الحبيلين .. رافعة الاعلام الجنوبية وصور الشهداء والرئيس الجنوبي على سالم البيض ..

وفي التظاهرة التي حضرها حشد جماهيري كبير هتفت للحرية والاستقلال والافراح عن الاسرى الجنوبيين على راسهم احمد المرقشي القابع في سجون الاحتلال اليمني بمعية العديد من الاسرى في سجون اليمنية …

ووصلت التظاهرة الى منصة ردفان في وسط المدينة اعتاد انصار الثورة اقامة فعالياتهم فيها .. حيث اقيم مهرجان خطابي القيت فيه العديد من الكلمات الثورية التي تنشد الحرية والاستقلال مباركة نجاح مليونية التصالح والتسامح في الضالع والملاحم البطولية التي سطرها شعب الجنوب من اقصاه الى اقصاه بالتدفق البشري صوب المحافظة لتجسيد التصالح والتسامح الحقيقي في الساحات .. مطالبة الكلمات للخروج يوم 25 يناير الى كل الميادين والساحات رفض مهزلة المسرحية اليمنية التي لا تعني شعب الجنوب وقضيته حسبما عبرت تلك الكلمات ..

والقيت في المهرجان قصائد ثورية حماسية نددت بجريمة الضالع البشعة كان في مقدمتهم الشاعرين ابو نادر الردفاني وفهد جعموم واخرون ..

كما شهدت مديرية الملاح بالغرب من الحبيلين مسيرة غاضبة لنساء المدينة جابت الشارع العام لمدينة الملاح رفعت صور شهداء مجزرة سناح والجنوب .. وعبرت عن رفضها  القاطع لمخرجات حوار صنعاء ومؤامراته على الشعب الجنوبي وقضيته .. وشددت على رص الصف الجنوبي امام التحديات الكبيرة والصعبة التي تحاول ان تعصف بالثورة الجنوبية ..

M2U09162[00_00_08][20140116-111315-1]

أخبار ذات صله