fbpx
مدير الامن العام بالضالع يحمل الجيش اليمني لواء 33 مدرع وقائده ضبعان مسئولية اغتيال مدير العمليات بالمحافظة
شارك الخبر
مدير الامن العام بالضالع يحمل الجيش اليمني لواء 33 مدرع وقائده ضبعان مسئولية اغتيال مدير العمليات بالمحافظة

 

يافع نيوز – الضالع :

اتهم العميد ” علي صالح الشاعري ” مدير امن الضالع ، اللواء 33 التابع للجيش اليمني والمرابط بالضالع ، بتعمد اغتيال مدير عمليات الامن العام بالضالع ، باطلاق الرصاص عليه مباشرة وقتلة واصابة نجله .

وحمل الشاعري قائد اللواء 33 مدرع ” عبدالله ضبعان ” مسئولية الاغتيال التي طالت احد القيادات الامنية في المحافظة ، واصفا العملية بانها متعمدة وجاءت بدم بارد .

وقال موقع ” صدى عدن ” ان العميد الشاعري قال في اتصال هاتفي معه : ان جريمة قتل العقيد علي قاسم تمت بشكل متعمد محملاً ضبعان المسئولية عن الجريمة ومؤكداً انهم لا يمكن ان يسكتوا عن هذه الجريمة النكراء حد وصفه متوعداً بملاحقة القتلة المتورطين في الجريمة .

هذا وقد اقدمت اليوم  قوات الجيش اليمني  بالضالع عند تمام الساعة الثانية عشر والنص ظهرا على ارتكاب مجزرة جديدة حيث قام جنود يمنيون متمركزون في نقطة عسكرية  باستهداف حافلة أجرة بقذائف مضادة للطائرات واصابة أثنين من الركاب توفى أحدهما مباشرة وأصيب آخر بجروح خطيرة ليفارق الحياة بعد اسعافه بلحظات .

والشهيدين اللذين لقيا مصرعهما من أبناء الضالع هما الشاب ردفان محمد علي مسعد (26عام) قادما من سوق القات وهو من مدينة الضالع، والعقيد علي قاسم رضا مدير عمليات الامن العام بالضالع (55 عام) .

أخبار ذات صله