fbpx
خطيب الحبيلين الجمل : نرفع حالة الاستعداد لمواجهة مسرحية صنعاء بسلمية نضالنا ،، فكيف لحوار ورؤوس تتفجر واشلاء تتطاير ومنازل تدمر والضالع تحت النار
شارك الخبر

 

يافع نيوز – سعدان اليافعي- الحبلين ” تصوير ابو بوتن “

شهدت الساحة العامة لمنصة لمدينة الحبيلين صلاة وخطبة جمعة بشائر النصر الجنوبي والتي كان الشيخ محمد الجمل امامها وتحدث فيها عن مسيرة الهبة الشعبية التي يجب ان نلتزم ببرامجه لتفعيلها واستمرارها للوصول الى الهدف المرجو منها بالحرية الاستقلال ..

وتحدث الجمل عن التصالح والتسامح الذي يجسده الجنوبيين في الساحات وخير دليل مليونيته الاخيرة والتشييع المليوني لشهداء مجزرة سناح الضالع الذي تقاطر لها كل الاخيار والشرفاء بالملايين من ابناء الجنوب ..

كما عدد الجمل اخلاقيات الجنوبيين في ما مضى واساليب التعامل التي عملت سلطات الاحتلال على طمسها ومحاولة ابدالها بثقافة دخيلة على المجتمع الجنوبي ،،

وتطرق الى مخرجات الحوار اليمني ودعاء ابناء الجنوب الواهمون في صنعاء بالعودة الى احضان الشعب الجنوب الذي سيخرج يوم 25 يناير رافض لتلك المهازل فيكيف بحوار ودماء الشباب تسفك بالميادين اشلاء الاحرار تتمزق بالساحات ورؤوس تتفجر وتتطاير في الازقة .. داعيا ان الحوار الحقيقي هو ما يفرضه الشعب الجنوبي بكل مناسبة يدعى للاحتفاء بها ..

واضاف الجمل يجب الوقف امام كل تلك المؤامرات التي تحاك ضد القضية الجنوبية من خلال وحدة الصف الجنوب الذي يعجز امامه الواهمون تمرير مشاريعهم عندما نقف يدا واحد وهذا خير ما نراه في مليونية التصالح والتسامح الكل هتف تحت علم واحد وهدف واحد ينشد الحرية والاستقلال ويطالب العزة والكرامة والعيش على ارضه بسلام ..

كما دعاء الجمل في ختام خطبته كل الجنوبيين لرفع حالة التأهب لمواجهة مسرحيات صنعاء والعمل على التصدي لها بسلمية نضالنا المستمر في كل الساحات والميادين ..

أخبار ذات صله