fbpx
سفيرة بريطانيا و محافظ الضالع !! عادل حمران الشعيبي
شارك الخبر
سفيرة بريطانيا و محافظ الضالع !! عادل حمران الشعيبي

 

عادل الشعيبي

بكت تلك اليهودية حين شاهدت صور من مجزرة سناح التي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى ذرفت دموعها بحرارة بمجرد صورة حركت مشاعرها وهي لم تسكن الضالع ولم تستنشق هوا الحرية في ضالع الصمود لم تترعرع مع أولئك الشهداء ولا تعرف أسرهم ،هناك محافظ مسلم ترعرع في الضالع تتلمذ ودرس وأكل وشرب فيها ولكن ناسي المعروف وناكر جميل قتلونا في عهده دمروا محافظتنا شردوا أهلنا بعهده هدموا المنازل فوق ساكنيها قتلوا النساء والأطفال

أرعبوا الساكنين حولوا الضالع إلى مدينة أشباح واكتفى المحافظ بنقل أسرته إلى مدينة دمت الشمالية والصمت حول كل تلك المجازر التي ارتكبها ضبعان وجنوده وبمساندة من قتلة ومجرمين جنوبيين أمثال المحافظ وزبانيته .

تفائلت الضالع حين تم انتخاب الفن دم: علي قاسم طالب في عام 2008م وكان الكثير يتكلم عنه بأنه رجل وأن له موقف ايجابي في حرب 94 أنا لم اعرف عنه شيئا تلك الأيام ولكن عرفت عنه الآن بأنه رجل له العديد من المواقف السلبية أهمهما مجزرة سناح .وكذلك لم يحكمنا بعقليته العسكرية كقائد بحري (بر مائي) لكي يثبت لنا الأمن والأمان ولا كرجل سياسي لكي يطور لنا المدينة ولو بالشيء اليسير فبأيامه التعيسة الضالع تكدست بالمجاري وتحطم التعليم فيها وشوارعها غنية با الحفر والمطبات إما الأمن والأمان فقد غادرا محافظتنا بدون عودة.  

بعد مجزرة الضالع المؤلمة توقعت أن يتحرك الضمير والنخوة في أي جنوبي مازال في أحضان عصابة صنعاء توقعت أن يتكلم محافظ الضالع بتفاصيل ما حدث ويقدم المجرمين للعدالة إما تشكيل لجنة فنحن شابعين لجان, العرضي لجنة والسبعين لجنة ودار الرئاسة لجنة ومجزرة الضالع لجنة فيا مخارج خارجنا شر اللجان. تكلم محافظنا المخضرم وليته كان بقي صامتا خير له يريد أن يبحث مع العقلاء عن هدنة لمدة شهر بعيد عن الهدنة يا فندم اجبني بصمت : هل منحت الطفلة ياسمين هدنة لكي تعيش, هل منحة الشهيدة لينا هدنة كي تكمل تدريس طالباتها كتاب الله؟ هل منحت الشيخ بركان هدنة لكي يهرب من قذائف دباباتكم؟ هل منحت الشيخ ياسين هدنة لكي يودع ما تبقى من أشلاء أسرته ؟ هل منحت مدرسة سناح هدنة كي تودع ضيوفها أحياء لا أشلاء؟.

سيادة المحافظ لماذا هدنة شهر تحديدا لماذا لم تطلب سنه أو أكثر هل سترتب أوراقكم وتصفروا جنازير دباباتكم بعد أن أدمنة قتلنا ؟هل بهذا الشهر ستطلب من عصابة القتل في صنعاء تزويدكم بمزيد من القتلة من ثلاثة ألوية أخرى أضحكني كلامك حيين تقول بأن المسلحين أو مسلحو الحراك هاجموكم اقلقوا السكينة فجروا الموقف !طيب وانته محافظ على كيف إذا أنت مش قادر تديرها اتركها لمن هم اقدر منك . بغض النظر عن هدنتكم يا فندم علي قاسم طالب بغض النظر عن القوات الذي سمعنا بأنكم ستزودوننا بها أعلم بأنه لا أنت ولا غيرك سيرعب الضالع لا ضبعان ولا جنوده فلم تخضع الضالع لسيجر وميلان قبلكما فهل ستخضع لكما؟؟ بملء فمي أقولها لك ولهم لن تخضع مهما كلفها الأمر . لا ادري يا سيادة المحافظ هل قوات ضبعان مازالت مسيطرة على مناجم الذهب وآبار النفط ،أخبرني هل مازالت الشركات الأجنبية تضخ النفط من مدرسة سناح دار الحيد وموقع شحذ والجربى هل مازال السياح يتنزهون في جمروك الضالع وسوق البقر لكي تحميهم قواتكم المبجلة ،إذا كان ليس لدينا نفط ولا مناجم ذهب ولا منتزهات سياحة فلماذا قوات مجرمكم ضبعان مجهزة جنازيرها باتجاه منازلنا لماذا أرعبتم الأطفال والنساء لماذا قتلتم أهلنا ؟لماذا تقتلونا كل يوم؟؟؟

أخبار ذات صله