fbpx
عرب لا ينصفون وغرب كاذبون !! بقلم – ماجد الكلدي
شارك الخبر

بحت الاصوات ونزفت الدماء ومزقت الاشلاء وزهقت الارواح ورائحة الدم تفوح من كل بيت جنوبي وحزن يسيطر على المشهد ، وأسى وحزن ودموع وعبرات تخنق كل جنوبي ، حق يسلب وارض تنهب وهوية تطمس ومدنية تستباح وسلمية تقتل وطفولة تزهق نهارآ جهارآ .

في المقابل همجية متخلف واحتلال حاقد وغرور لا يفرق بين بشر وحجر ، ولا حتى شجر يقتل ويجرح .. يسلب وينهب ، متجاوزا كافة الخطوط بما فيها الاحمر . لقد اظهر الاحتلال  كل شي ولا يبقي ما يخفيه .

خلف الديانات السماوية وانتهك القوانين الدولية وحتى الانسانية التي لم يعد لديها وجود بقلوبهم الحاقدة وانفسهم الشريرة .. انقرضت الانسانية والادمية منهم كبشر ، ذهبت منهم الرحمة ، وتحولوا إلى وحوش جائعة وافاعي سامة بابشع واقبح اشكالها لإجل مصالحهم يضربون كل من يقول الحق ويعيق طريق افكارهم الشريرة واطماعهم الدنيوية .

هناك في ثالث فصول المهزلة الحقيرة ضمير مات وإنسانية إختفت وتلاشت.. فالعرب صامتون ميتون.. جثث بدون ارواح ..يسمعون ويشاهدون دون ان ينطقون ذهب الحق وغابت الحقيقة من ضمائرهم ومن انفسهم دون ان يدركون

وهناك غرب يتغنى بديمقراطية وضعوها حبر على ورق ورهنوا قوانينهم لدولارهم ونفطهم واطماعهم وشهواتهم الشاذة … يقولون عندما يريدون ويصمتون لإجل مصالحهم ويتحركون عبرها ومنها واليها .

لكن مع كل ذلك تبقى الحقيقة التي يعرفونها جيدآ ان الشعب الجنوبي لم يعد يعول على قوانينهم الزائفة وكذبهم المخزي وعهرهم الماكر .

شعب الجنوب حر عاش ، وسيبقى كذلك ، ويعي جيدآ ماذا يريد وكيف يستعيد حقه من بين انياب الغزاة والطامعين  ، ولن يتراجع او يستكين حتى ينتزع حقه وارضه ويحقق استقلالها واستعادة دولته كاملة السيادة .

أخبار ذات صله