fbpx
الى العطاس لقد اكتشفنا ثغرة اختراق الحراك الجنوبي !!؟

بقلم | الحامد عوض الحامد

ظهر علينا العطاس براسة على ثلاث مقابلات تلفزونية وبكلمة القاها ع مؤتمرة الاخير بالمكلا ليذكرنا ان الحراك مخترق,, لكن الا يعرف هذا الرجل بانة ملزم امام الشعب والوطن بان يوضح لهم هذا الاختراق الذي يتحدث عنة ولا هذا هو ابتزاز سياسي رخيص يستخدمه الرجل ضد اخرين ضمن صراعاتهم السمجة , ولا حضرتك تريد ان تدخل الشك فيما بيننا بالداخل لحتى تجعلنا تحت رحمة مطرقة الخوف بعضنا من بعض ؟؟ وتزعزع الثقة فيما بينا البين ؟

لكن معليش يا عطاس لقد عرفنا بان الاختراق الذي تتحدث عنة هو قادم الينا من قبلكم ايها الحريصون على الشعب وتضحياته وهذا ما اكدة القيادي بمؤتمركم ناصر باقزقوز والذي انسحب من قاعة الاجتماع الانتخابي الذي عقد مؤخرا بالمكلا وقدم استقالته من تيار القاهرة بسبب ما قال انه اختراق للحراك الجنوبي من قبل الاصلاح عن طريق فرضكم بالقوة النائب الاصلاحي محسن باصرة في اعلى هيئة قيادية للمجلس وباصرة معروف بعداءة وحربة على الحراك بحضرموت  , واضاف باقزقوز اني فضلت الانسحاب والاستقالة من ان يقودني اصلاحي معروف بعداءة لقضيتنا وقيادته تقتلنا وتدمرنا ..

واذا ما كان هذا هو الاختراق الي بة صدع حيدر العطاس رؤوسنا على مدى ايام فأننا نلزمه بان يوضح لنا حقيقة هذا وعن طريق من يتم الاختراق .. مكونات ام اشخاص ,, ام هذا ابتزاز سياسي رخيص ؟؟

ولعل ما يطلع المرارة عند المر من العطاس هو ما ذكرة في كلمتة بالمؤتمر قال ” اكسبوا الاعداء ” يا للهول  يريدهم يكسبوا ود من يقتل كل يوم اهلنا في الضالع ودمرها وهجر اهلها ورمل نسائها ويتم اطفالها ,, وقبلها ضرب بخيار الشعب عرض الحائط حينما ادعى ان 90% الشعب مع الفدرالية اقليمين ,, اخبروني ماذا حل بالرجل الزموه ان يلتزم الصمت ولو بهذا الفترة خير لة فيكفينا ما بناء ,, فلصبرنا حدود ,,

اننا باحثون عن وطن يا عطاس لا عن سلطة وهذا الفرق بيننا وبينكم !!