fbpx
خطيب ساحة الشهيد رامي البر من أسباب سقوط الدولة في الشمال نهب وتدمير خيرات الجنوب
شارك الخبر

وادي حضرموت – تريم – أمجد يسلم صبيح .تصوير

 أدى المئات من ابنا وادي حضرموت ومدينة تريم صلاه جمعه إدانة جرائم الاحتلال في لحج ومدن الجنوب بساحة الشهيد  رامي البر بمدينة تريم .

 خطيب الجمعة الأستاذ خالد فضل بازمول تحدث عن أسباب سقوط دولة الاحتلال وجعلها تحت الوصاية الدولية وشرح ان من بين الأسباب ظلم وانتهاك حقوق شعب الجنوب فدولة الاحتلال با ارتكبها للمجازر  ونهبها لثروات الجنوب من نفط وغيرها وتمادي  الالتها العسكرية في القتل   صمود ومقاومة أبناء الجنوب بالطرق السلمية جعلها دولة متفككة وضعيفة بنضر الدول الغربية وبعض الدول العربية .

  وعن الجرائم التي ترتكب بلحج والضالع وسائر مدن الجنوب تحدث بازمول عن ضرورة فك الحصار ومساعدة أبناء المحافظات الجنوبية التي تتعرض للقتل والظلم عبر تكثيف الفعاليات الثورية وتنفيذ الأنشطة الثورية المتنوعة التي تجعل العالم يلتفت الينا والى ما يحصل في مدننا المقاومة الصامدة .

 ووجه بازمول عدد من الرسائل الى التجار والمقتدرين من أبنا الجنوب لدعم المحاصرين ببعض المناطق ولدفع زكاة المال  خاصة وان شهر رمضان الكريم على الأبواب  ولم يتبقى الا القليل وتقديمها الى الخيرين  والجمعيات الجنوبية  التي ترعى وتقوم بمعالجة جرحى  أبناء الجنوب .

تصوير  .عادل الصاعي

أخبار ذات صله