fbpx
جنود من الامن المركزي يعتدون على سائق بيجو حتى اغمي عليه بعدن بعد رفضه تخفيض الاجرة لهم
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص

اعتدى جنود من قوات الامن المركز ،التابعة لسلطات صنعاء ، على سائق بيجو اجرة ، امس الاحد ، عندما كان ذاهب الى مركز الإصدار الآلي .

وقالت مصادر مقربة من السائق ” مهند البيومي ” ، انه وبينما هو في طريقة ، التقى في 5 أشخاص مدنيين اوقفوه ويريدون منه الذهاب الى معسكر الامن المركزي ، حيث اختلف البيومي والـ 5 الاشخاص على الاجرة  .

ولبنما هو عائد في طريقة ، اعترضته مدرعة وطقمين عسكريين ، وقام الجنود بقطع طريقة وانتشروا بأسلحتهم ، واضعينها فوق رأسه ، بينما تعرض للضرب المبرح في وجهه وجميع انحاء جسده  من الاشخاص الذي رفض أخذهم بدون اجرة  .

واضافوا ان الجنود  صادروا من المواطن ” البيومي ”  جميع ما لديه من اموال وبطائق شخصية ورخصة قيادة وكانوا يريدون اخذ سيارته فرفض بشدة ان يسلم السيارة حتى يتم قتله ، حيث تدخل مواطنين في الامر ، ولكنه تعرض اغماء نتيجة الضرب قبل تغادر الاطقم والمدرعات ، ويتم اسعافه الى المستشفى .

الجدير بالذكر ان الاعتداءات من قبل جنود الامن المركزي ، بحق المواطنين في عدن ازدادت بشكل كبير ، حيث تهرع مدرعات واطقم مع ابسط مشكلة بين جنود مدنيين ومواطنين ، وتقوم بارتكاب انتهاكات جسيمة واعتداءات .

ويناشد ناشطون جنوبيون ، ايقاف تلك القوات الهمجية عند حدها ، ورحيلها من عدن ،كي تبقى المدينة خالية من قوات الامن المركزي المتورطة بأغلب جرائم القتل والسحل والعبث بامن واستقرار المواطنين بعدن وبقية مناطق الجنوب .

أخبار ذات صله