fbpx
مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يواصل حملته في كلية اللغات بعدن ومناطق نائية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن :

نظم مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات محاضرة ، اليوم ، في كلية اللغات جامعة عدن استهدفت طلاب وطالبات المستويات الثانية والثالثة و الرابعة مساق البكلاريوس. 

واقيمت  المحاضرة بعد التنسيق مع عمادة الكلية ممثلة بعميدها الدكتور  ” جمال محمد الجعدني ” الذي القى كلمة مرحبا برئيسة وأعضاء المركز، مثمنا تثميناً عالياً مايقوم به المركز من جهود لخدمة الفرد والمجتمع .

و ألقت الأستاذة سعاد علوي رئيسة المركز كلمة شكرت في مستهلها عميد الكلية على حرصه على تنظيم المحاضرة،  مقدمة العديد من النصائح للشباب الجامعي في الكلية حول كيفية تجنب المخدرات، شارحة أنواعها ومخاطرها ، كما تحدث في الفعالية الناشط في المركز محمد انور وعضو حركة شباب عدن الجنوبية التحررية السلمية.

واشتملت المحاضرة على عرض أفلام معبرة  عن الإدمان على المخدرات. وفي ختام المحاضرة طرح الطلاب أسئلة واستسفارات  تكلفت رئيسة المركز بالإجابة عليها  ، هذا وستقام محاضرة مماثلة يوم غد لطلاب السنة الأولى في كلية اللغات بالجامعة.

وكان اقيم ضمن الحملة التوعوية من خطر المخدرات بالعاصمة عدن ندوة ألقت صباح امس  الاستاذة ” سعاد علوي ” رئيس مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات محاضرات في مدرستي فقٌم وعمران للتعليم الأساسي .

وتحدثت ” علوي ” عن خطر المخدرات التي باتت تهدد أبنائنا في كل ربوع الجنوب وعدن خصوصاً، موضحة بأن المركز يعمل بمجهود ذاتي، وانهم لم يبخلوا في تقديم مساعدتهم لـترشيد كل الطلاب والطالبات في المدارس الاساسية والثانوية والجامعات، لافتة إلى أن خطر المخدرات وصل إلى المناطق النائية، وهو ما يضاعف مسئولية كل الخيرين  في كافة ارجاء الجنوب لدعم نشاطات المركز التوعوية.

أخبار ذات صله