fbpx
خطيب ردفان الجمل: الجنوب موطن ولاد لعقول يجب الاستفادة منها
شارك الخبر

يافع نيوز – سعدن اليافعي

شهدت ساحة منصة الشهداء بمدينة الحبيلين ظهر اليوم خطبتي وصلاة الجمعة التي حضرها المئات من ابناء الحبيلين وضواحيها رافعين اعلام الجنوب مبتهلين الى المولى عز وجل بالنصر المؤزر وتحرير الوطن ..
وفي الخطبة التي ادائها الشيخ محمود الجمل عضو الهيئة الشرعية الجنوبية عدد فيها الجرائم المرتكبة بحق ابناء الجنوب والمجازر التي لن تنتهي بالتقادم كما قال الجمل …
واوضح الجمل بان كل تلك الجرائم ستدون في صفحات التاريخ وسيحاسب كل من ارتكبها عاجلا او اجل …
وقال الجمل ان الجنوب دخل في وحدة غير متكافئة مع قوى نفوذ حولت الى احتلال اغتصبت الوطن ودمرت الارض والانسان لكن صمود الجنوبين وحبها لها يوازي صمودهم وحب التضحية لفك الارتباط والتحرير حاليا للخروج من النفق الذي خدعوا به ..
وذكر الجمل ان للجنوب كوادر دمرت وقتلت لكنها موطن ولاده فقد سمعتم قبل اشهر عن وفاة عالم بالذرة النووية في وشنطن من ابناء لحج المحروسة وعلمنا عن عالم من انباء حضرموت وكذا اطفال وشباب من ابناء يافع على مستوى العالم يبهرونا بالإنجازات .. فالجنوبيين اينما حلوا وترحلوا كوادر باقية يجب الاستفادة منها في الجنوب القادم ،،فمهما عشنا تحت خط الفقر والمعاناة الا اننا نبدع وننتج العقول ..

ودعاء الكل للعمل تحت راية واحدة وصف واحد وقيادة موحدة صوب الهدف الكبير الذي به نحى حياة كريمة وعزة وشموخ .. تحرير واستقلال ..

أخبار ذات صله