fbpx
وزيرة الإعلام: لن أستقيل وأسعى لتحييد إعلام اليمن
شارك الخبر

يافع نيوز – العربية نت

قالت وزيرة الإعلام اليمنية، نادية عبدالعزيز السقاف، في تغريدة على حسابها في موقع ” تويتر”، إنها لم ولن تستقيل من منصبها بعد ساعات من اقتحام ميليشيات جماعة الحوثيين مكتبها وتصوير الوثائق الموجودة فيه، لأن هناك أكثر من 25 مليون يمني، بمن فيهم الحوثيون، حلفت القسم أن أعمل لمصلحتهم، وبالذات تحييد الإعلام الحكومي، وتثبيت المتعاقدين ودعم الأقاليم”.

وأوضحت الوزيرة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن مندوبي اللجان الشعبية في الوزارة صوروا أوراقا من على مكتب مدير مكتبي، ودخلوا مكتبي في غيابي، ولكنهم لم يكونوا مسلحين”.

واستنكرت وزارة الإعلام هذه التصرفات والاستفزازات المستمرة لوزيرة الإعلام وكافة العاملين بالوزارة والمؤسسات الإعلامية في البلد، معبرة عن أسفها الشديد لهذه التصرفات غير المسؤولة، وتدعو الحكومة لوقف هذه الانتهاكات وحماية المؤسسات الرسمية.

وكان مسلحو جماعة الحوثي اقتحموا، أمس الخميس، مكتب وزيرة الإعلام، وفتشوا أدراج المكتب بحثا عن محتوياته، وقاموا بتصوير أوراق من إدراج مكتب مدير مكتب الوزيرة أثناء غيابها.

وقالت الوزارة في بيان صحافي نقلته صحيفة “مأرب برس” اليمنية، إن شخصا يدعى عبدالله المؤيد هدد مدير عام مكتب الوزيرة، إلا أن وزيرة الإعلام أكدت أنها بخير، وأنها لم تكن في مكتبها أثناء الاقتحام.

أخبار ذات صله