fbpx
وزيرا النقل والاشغال العامة يناقشان جملة من المشاريع لتطوير مطار عدن الدولي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص

 

إمتثالاً لتوجيهات فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور وتنفيذاً لقرار دولة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر رقم ٤١ لسنة ٢٠١٦م والمتضمنة تنفيذ مشاريع إنشائية في مطار عدن الدولي من قبل وزارة الاشغال.

 

عقد صباح اليوم الثلاثاء إجتماعاً بديوان الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ضم وزيري النقل الاستاذ مراد الحالمي والاشغال العامة والطرق المهندس وحي أمان لمناقشة جملة من المشاريع التي ستنفذها وزارة الأشغال العامة والطرق في مطار عدن الدولي.

 

واستعرض الوزيران جملة من المشاريع التي ستتولى وزارة الأشغال العامة انزالها في مناقصة خلال الأيام القادمة وستشرف عليها والتي من أهمها :

مشروع ممر التدحرج

سور المطار

سفلتتة الساحات الخارجية للمطار

إعادة تنظيم البوابة الخارجية

الإنارة والتشجير .

 

وقدم الوزير الحالمي لمعالي وزير الاشغال شرحاً مفصلاً حول اهمية تنفيذ المشروع لمواكبة التطورات والارتقاء بمطار عدن الدولي بالمكانة التي تليق به كونة أصبح مطار العاصمة الشرعية عدن .

 

وناقش الوزيران ايضاً عدد من الجوانب الفنية واستعراض الخرائط والوثائق الخاصة بالمشاريع المطلوب تنفيذها وذلك بحضور كلاً من رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد ، ومدير عام مطار عدن الدولي،وعدد من المعنيين في مطار عدن والهيئة العامة للطيران المدني .

 

أخبار ذات صله