fbpx
فتتاح البازار النسائي بمديرية صيرة
شارك الخبر

يافع نيوز – علي خميس

أفتتح مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو البازار النسائي الذي نظمه اتحاد مالكات المشاريع الصغيرة بالتعاون مع مركز ثرات عدن في حديقة فان سيتي بمديرية صيرة محافظة عدن بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس من كل عام .

وفي الأفتتاح ألقى سيدو كلمة هنأ فيها المرأة بمناسبة العيد العالمي لها .. مشيرا إلى أن اتحاد مالكات المشاريع الصغيرة تعتبر نواة اقتصادية يجب رعايتها والإهتمام بها لمساهمتها في تقوية إقتصاد البلاد ولما تسهم في إعادة تطبيع الحياة لمدينة عدن .

وأوضح سيدو الدور الذي قدمته المرأة في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والسياسية والتجارية بشكل عام ودورها في الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح على عدن بشكل خاص .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية في دعم الأعمال والفعاليات التي تشارك فيها المرأة .

و قدم مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل أيوب أبو بكر تهانيه للمرأة اليمنية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس .. مؤكدا ان هذه الفعالية تثبت حب ووفاء الأسر العدنية لهذا البلد التي دافعت عليه بكل ما أوتيت من قوة امام قوات المخلوع والحوثيين .. مشيرا إلى أهتمام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بهذه الفعاليات والأعمال التي تشكل الترابط والمحبة بين هذه الأسر .

ومن جانب آخر رحبت رئيسة اتحاد مالكات المشاريع الصغيرة د. كلثوم النواصري بالمشاركات في البازار النسائي … مشيرة أن البازارالنسائي أحتوى على العديد من المبيعات المتنوعة كالمأكولات والملبوسات والأدوات المنزلية والحرف اليدوية و أن إجمالي عدد المشاركات في البازار قد وصل ل 400 مشاركة .

 

أخبار ذات صله