fbpx
دائرة التوجيه المعنوي و اتحاد المنظمات والمقاومة الجنوبية تكرم فهد المشبق كأفضل مأمور لعام 2016م.
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن/ رعد الريمي:

نظم اتحاد منظمات المجتمع المدني والمقاومة الجنوبية صباح اليوم الاثنين بمديرية المعلى فعالية جرى خلالها تكريم مأمور مديرية المعلى فهد المشبق كأفضل مدير عام مديرية في العاصمة عدن للعام2016م.

فعالية التي جرى  تنظيمها  بحضور كلا من الوكيل عدنان الكاف والوكيل خالد الجعملاني والوكيل غسان الزامكي  والوكيل  رشاد شايع،و ورئيس دائرة التوجيه المعنوي المقدم عبد القوي باعش ووكيل وزارة الإعلام أيمن النويصري ووكيل وزارة التجارة والصناعة علي عاطف ومدير شرطة البساتين النقيب أبو مشعل ومدير المؤسسة الاقتصادية سامي السعدي ورئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني ماجد الشاجري والفنانة  المخضرمة أمل كعدل وعدد من الشخصيات الثقافية والاجتماعية.

في الفعالية التي تخللها عدد من الكلمات و التي كرست حول دور مأمور المديرية والمنوهة إلى أبرز إسهامات مأمور المديرية إزاء ما قدمه للمديرية من إسهامات تكللت في الحافظ على ممتلكات المديرية  العامة والخاصة علاوة على ما يحضى به مأمور المديرية من علاقة  طيبة بين أوساط الأهالي في المديرية.

وأضاف ماجد الشاجري رئيس اتحاد منظمات المجتمع المدني في كلمته أن وقع الاختيار جاء بعد بحث أبداه الإتحاد حيث رأي أن فهد المشبق، مأمور مديرية المعلى أفضل مدير عام لمديرية وفق الإمكانيات المتاحة إذ كان جزء لا يتجزأ من دور السلطة المحلية والتعزيز السلطة المحلية تحت قيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، منوهاً إلى ما قدمته المديرية من شهداء وأبطال،علاوة على ما يبذله مأمورها في تجاوزه كل صعاب الحرب.

وأشار عدنان الكاف وكيل المحافظة في الكلمة التي ألقاها  أن سلطة محلية تؤمن بما تحققه المنظمات من شراكة فاعلة لبناء الدولة إذ الدولة تعتبر أن المنظمات شريك أساسي ، منوها صان المنظمات التي تعتبرها شريك أساسي المنظمات الغير مسيس منها ، مشيداً  بالفكرة  الماثلة في تكريم مأمور المديرية ومعتبرها فكرة جميلة وممتازة ومستبشرا بحضور عدد من قادة المقاومة والفاعلين اليوم وإبان الحرب.

الفعالية التي شاركت فيه دائرة التوجيه المعنوي تكريم مأمور المديرية بحضور رئيس التوجيه المعنوي المقدم عبد القوي باعش، والتي أحيت الفنانة المخضرمة أمل كعدل بعدد من الأغاني العدنية الأصيلة شراك فيها عدد من الضيف اهازيج الفرح والرقص مأمور المديرية .

أخبار ذات صله