fbpx
وكيل عدن ” باعباد ” ومدير البريقة يفتتحان فعاليات اليوم المدرسي لمدارس المديرية .
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

أفتتح وكيل محافظة عدن للشؤون التعليمية محسن وهيب باعباد ، ومعه مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي ، فعاليات اليوم المدرسي لعدد من مدارس المديرية والتي تقام برعاية مؤسسة سواعد الشباب لتنمية المجتمع .

حيث طاف باعباد واليزيدي ومعهما مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالرحمن الرقيبي ، على قاعات المعارض المختلفة والتي احتوت على الأعمال المدرسية ، والتجارب العلمية والتقنية والحوسبة والمشغولات اليدوية   ، منوهين الى ان مثل اقامة هذه المعارض والانشطة تهدف الى اكتشاف المواهب وصقل وخلق روح المنافسة الايجابية بين الطلاب .

 

مشيدين قيادة مكتب التربية والتعليم والادارات المدرسية بالمديرية في تنظيم واقامة هذه الفعاليات والذي توكد أن القطاع التربوي والتعليمي يؤدي رسالته بشكل رائع على الرغم من الظروف الصعبة وشحة الامكانيات .

 

واضافوا قائلين : اننا اليوم سعداء بهذه الفعالية والذي تشكل نقلة نوعية وفنية ويسهم في اثراء العمل التربوي والتعليمي ويبرز الطاقات الابداعية للطلاب .

 

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، بان تنظيم فعاليات اليوم المدرسي تأتي في إطار الانشطة اللاصفية التي تقام سنويا وهي ثمرة نجاح السنة الدراسية من مواهب وابداعات وابتكارات للطلاب في الجوانب العلمية والثقافية .

أخبار ذات صله