fbpx
استياء واسع من تخصيص الرئيس هادي صحيفة معادية للتحالف لإجراء مقابلاته الصحفية معها ..
شارك الخبر
استياء واسع من تخصيص الرئيس هادي صحيفة معادية للتحالف لإجراء مقابلاته الصحفية معها ..

عدن – خاص

انتقد صحفيون وناشطون في العاصمة عدن الرئيس هادي لاختياره صحيفة موالية لدولة قطر  ومعادية للتحالف العربي، لإجراء مقابلاته الصحفية معها .

وقال الصحفيون ان الرئيس هادي للمرة الثانية على التوالي يجري مقابلة مع صيحفة القدس العربي المقربة من دولة قطر، والتي تعد من الصحف المعادية للتحالف العربي في اليمن .

وأضافوا ان ذلك يثبت سيطرة حزب الإصلاح على مكتب الرئيس هادي، كون الصحفي الذي اجراء المقابلة مع الرئيس هادي ” محمد جميع ” مقرب من مدير مكتبه ” عبدالله العليمي ”  .

وقال رئيس تحرير صحيفة ” يافع نيوز ” ياسر اليافعي في منشور على صفحته على الفيسبوك : للأسف الرئيس هادي اثبت ان حزب الاصلاح مسيطر بشكل كامل على مكتبه بما فيها اعلام الرئاسة .

وأضاف : بالله عليكم هل عُدمت وسائل الاعلام كلها حتى يعمل مقابلة مع صحيفة القدس العربي الؤيدة لدولة #قطر والتي تعد من اكثر الصحف انتقاداً للتحالف العربي في اليمن وقريبة من الحوثيين وصالح بشكل كبير جداً .

بدوره قال رئيس تحرير صحيفة ” اليوم الثامن ” صالح أبو عوذل ان الرئيس هادي لا يختار صحيفة القدس العربي القطرية، بل مدير مكتبه من ينسق ذلك، ان تجري صحيفة تابعة لدولة متمردة على جيرانها مع رئيس يقيم في الدول المقاطعة لها أمر خطير.

وأضاف ان المقابلة أعدت بطريقة خبيثة ومررت على لسان هادي وفيها رسائل قطرية مبطنة للتحالف العربي والجنوبيين.

الصحفي فواز منصر قال لو ان  اي قناة او وسيلة محسوبة على التحالف مستحيل تصل للرئيس هادي مدير مكتبه يعتذر دائما يقول مشغول وعلى هذا الحال ” .

يذكر ان هذه هي المقابلة الثانية التي تجريها صحيفة القدس العربي مع الرئيس هادي خلال اقل من عام .

 

أخبار ذات صله