fbpx
وزير النقل يؤكد على ضرورة تعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص
شارك الخبر
وزير النقل يؤكد على ضرورة تعزيز الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص

يافع نيوز – المكلا:

أكد وزير النقل مراد علي الحالمي على أهمية إقامة شراكة دائمة وفاعلة بين الحكومة والقطاع الخاص بما يسهم في تطوير القطاعات الاستثمارية بحضرموت واحداث نقلة نوعية وتنموية في مختلف المجالات.

 

وقال الوزير الحالمي خلال تترأسه اليوم بالمكلا اجتماعا لرئيس وأعضاء غرفة تجارة وصناعة حضرموت والمسؤولون في مؤسسة موانئ البحر العربي والهيئة العامة للشؤون البحرية والهيئة العامة للنقل البري ومكتب الصناعة والتجارة ووكلاء الوكالات الملاحية ان حضرموت بحاجة لأكثر من ميناء تخصصي، لأنها تمتلك ثروات معدنية وطبيعية .

 

وأشاد الحالمي بدور القطاع الخاص بحضرموت، والعمل في ظروف صعبة وحرجة اثناء الازمة والحرب، ومساهمته في توفير متطلبات المواطنين، داعيا الى المساهمة مع الحكومة في بناء وانشاء الميناء الاستراتيجي الجديد بما يسهم في زيادة عجلة الحركة التجارية والملاحية. واكد استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات في هذا الجانب وبما يعزز دور القطاع الخاص في دعم التنمية.

 

من جانبه أستعرض رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت عمر باجرش، دور القطاع الخاص خلال الفترة الماضية في المساهمة الفاعلة في مساندة الحكومة. مؤكدا ان رفد البنك المركزي بالسيولة النقدية تعد من الجوانب المهمة في تحريك عجلة التنمية من جديد وإعادة وتعفيل عمل البنوك التجارية الأخرى.

متابعة

أخبار ذات صله