fbpx
اخرج من صومعتك يا سادة الرئيس / غسان الحنشي
شارك الخبر
اخرج من صومعتك يا سادة الرئيس / غسان الحنشي

سيادة الرئيس البيض                                                                                              المحترم
وبعد الموضوع/اخرج من صومعتك يا سادة الرئيس

بمناسبة ثورة الثلاثين من نوفمبر1967م ثورة أجدادنا وأباءنا المجيدة نبعث إلى سيادتكم اصدق وابلغ التحيات الثورية من ربوع وطننا الحبيب في الداخل والخارج ومتمنياً لكم الصحة والعافية ولشعبنا الجنوبي العزة والكرامة والتحرير وقرب النصر بأذن الله عز وجل واليك بعض النقاط لعلها تصل اليكم:-
•       سيادة الرئيس انت تعلم أو لا تعلم ماذا يعانيه شعبنا الجنوبي من ظلم وقمع واضطهاد من قبل عصابات صنعاء المتنفذة ومن وراءها تقف دول إقليمية وأممية ضد إرادة شعبنا الجنوبي , لأجل هذا يا سيادة الرئيس عليك التحرك بأسرع ما يمكن  وتكون بمستوى تضحيات شعبنا الجنوبي وعليك طرق كل الأبواب المقفلة في وجه إرادة شعبنا الجنوبي.

•       سيادة الرئيس عليك الخروج من صومعتك في لبنان وعليك التحرك في كل المسارات المختلفة لأننا لن نرحمك ولن يرحمك تاريخ الماضي والحاضر اذا لم تكون بمستوى زخم وقوة شعبنا الجنوبي العظيم الذي يبرهن يوما بعد يوما بانة شعب عظيم وجبار ويستحق منكم كل الحب والتقدير.
•       يجب عليك ان تعلم ان الوضع الذي وصلنا الية هو بسببك أولاً وبسبب رفاقك  ثانياً في السلطة سابقاً ولذا عليك العمل الجاد مع كل مكونات السياسية والاجتماعية والثقافية الجنوبية.
•       يجب ان يكون دورك دورا فاعلاً وقوياً ومتوازياً في الخارج وان تكون صدى لما يجري على الساحة الجنوبية

•       سيادة الرئيس عليك الحوار ثم الحوار ثم الحوار مع كافة القيادات الجنوبية في الخارج والداخل وعدم وضع الشروط المسبقة في الحوار مع أبناء شعبكم  لان الجنوب الماضي ليس جنوب اليوم وعليك التواضع للة ثم الى كل جنوبي ينتمي إلى الأرض الجنوبية ولعلك تعلم ماهي الأسباب التي وصلنا اليها ألا بسبب عنجهيتكم وتصرفاتكم الحمقاء وصراعاتكم مع الأخوة الأعداء والنتيجة هي توريط وإدخال شعبنا الجنوبي في نفق مظلم .

•       يجب عليك سيادة الرئيس ان تفتح قلبك وأذنيك الى كل أبناء الجنوب وان لا تكون أذنيك  مفتوحة على من حواليك ويجب عليك ان يكون قلبك كبير بحجم قوة وكرام وعزة وتضحيات شعبنا الكريم.

•       اذا لم تكن قادرا في الوصول إلى الهدف الأول والأخير الذي يسعى الية شعبنا الجنوبي المتمثل في الحرية والكرامة واستعادة دولة الجنوب السابقة عليك  الاعتذار والاختفاء من المشهد الجنوبي ودع أبناء وشباب الجنوب يصنعون قيادات بأنفسهم

وهذا وتقبل مني جزيل الشكر والاحترام

ابنكم /غسان الحنشي
مغترب ضائع/ السعودية

أخبار ذات صله