fbpx
جليلة الضالع صامده / بقلم علي احمد باعيسى
شارك الخبر


أنتصر شعب الجنوب في المسيره المليونيه في المنصوره عدن في الذكرى 45للاستقلال الوطني أغتاظ منها اعداء الحريه في صنعاء وضح ذالك في هجومهم العنيف بالاسلحه الخفيفه والثقيله على اهالي مسالمين مؤمنين بالنضال السلمي طريقهم نحو التحرير والاستقلال .
أن جليلة الضالع عصيه على هؤلاء الطغاه العابثون بثروه وخيرات الجنوب لقد تناسوا ان زمن استخدام الاسلحه قد ولى .صفع أهالي الجليه الوجه البشع الذي امر جنود اللواء في هذه المنطقه بالبدء في الحرب لقد تعالت صيحات اطفال ونساء مدينة الجليله بالضالع فجاء ها ا لمدد من كل مناطق الجنوب ان معاقبة اهالي جليله الضالع بهذا الهجوم العسكري يعتبر وصمة عار للاجهزه العسكريه التى انحرفت عن وظيفتها الاساسيه التى هي حماية حدود البلد.
عند قراءة تاريخ شعب الجنوب ومقاومته للاستعمار البريطاني يعطى لنا كثير من الدروس والعبر بأن ارادت الشعب هي التى تنتصر حتماً.ان شعب الجنوب يقف ضد هؤلاء الذين لايريدون لنا الأمن والامان والعيش بحريه وكرامه .أنهم تعودوا ان يحكموا شعب مستكين ذليل يخاف بطشهم وجبروتهم .لكن الوضع في الجنوب مختلف وهذا مالم يدركه العابتين بالنظام .
ايها الظالعون في سفك دماء ابرياء الجنوب اتقوا الله واعيدو الويتكم العسكريه الى خارج المدن .شعب الجنوب في نضاله السلمي جرجر سفراء الدول الاروبيه وامريكا ودول الخليج الى عدن ليكون شاهد عيان على جرائمكم في الجنوب .

مرحى لشعبنا هذا الانتصار

أخبار ذات صله