fbpx
قائد حركة الشباب الأحرار ” الوليدي ” يدعو لوقف إطلاق النار ووقف نفوذ حزب الإصلاح في الشرعية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

دعا القيادي الجنوبي ” حسين الخضر ناصر الوليدي”  قائد حركة شباب قيادة دول التحالف العربي الى التدخل الفوري لوقف نفوذ حزب الاصلاح والمتنفذين الشماليين في الشرعية.

واتهم الوليدي ان المتنفذين الشماليين في الشرعية ولا سيما حزب الاصلاح هم من يسعون الى الفتنة الجنوبية الجنوبية، متسخدمين اسلوب النظام السابق بهدف تحقيق مكاسب سياسية واعادة احتلال الجنوب مرة اخرى للعبث بثرواته ومقدراته .

ودعا الوليدي قيادة التحالف العربي الى رعاية حوار جدي بين المجلس الانتقالي الجنوب، وبين المتنفذين الشماليين الموجودين في الرياض، وذلك من أجل تشكيل قيادة سياسية مناصفة بين الشمال والجنوب من أجل تسير المرحلة الحالية بشكل متوازن بعيداً عن سيطرة حزب الاصلاح والمتنفذين .

كما دعا الوليدي الى وقف اطلاق النار في عدن فوراً بين الاطراف المتقاتله والدخول في حوار من اجل مصلحة الجنوب وتفويت الفرصة امام القوى المتنفذه الشمالية التي تريد العودة الى الجنوب من باب الفتنة الجنوبية الجنوبية .

واتهم الوليدي حزب الاصلاح بتشكيل جيش مناطقي في مأرب مثل مثل جيش النظام السابق، وقال ان هذا الجيش يعد محتل لمحافظة مأرب لأنه جيش مناطقي وليس وطني، وهم بذلك التصرف خرجوا كلياً عن مخرجات الحوار الوطني وتم وأدها في مأرب من قبل حزب الاصلاح الذي يطالب بتطبيقها في الجنوب .

وفي ختام تصريحه ناشد دول التحالف العربي الوقوف مع شعب الجنوب الذي وقف ومازال معهم في دحر مليشيا ايران من كافة المحافظات الجنوبية وصولاً الى الساحل الغربي وعمق الشمال .

 

 

أخبار ذات صله