fbpx
وقفة احتجاجية تضامنية تطالب بإطلاق سراح اللواء فيصل رجب في خنفر أبين
شارك الخبر

يافع نيوز – ابين – نائف زين ناصر
نفذت السلطة المحلية في مديرية خنفر صباح اليوم الأحد  28اكتوبر 2018م أمام مبنى السلطة المحلية خنفر بمدينة جعار وقفة احتجاجية تضامنية لإطلاق سراح اللواء الركن فيصل رجب قائد اللواء 119مشاه والذي وقع في أسر مليشيات الحوثي بمنطقة العند محافظة لحج إبان حرب 2015م .
وشارك في هذه الوقفة الاحتجاجية التضامنية الشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية والأستاذ صلاح بالليل اليوسفي مدير مكتب الصحة العامة والسكان في المديرية والاستاذ اسامه الموقري مدير صندوق النظافة والتحسين خنفر والأستاذ أحمد ابراهيم سيود رئيس لجنة استقبال وإيواء النازحين في مديرية خنفر والاخ جوركي علي محسن علي جعيم قائد حراسة مدير عام خنفر  وقصي ناصرالمنصري وآخرين .
وفي الوقفة طالبت السلطة المحلية في مديرية خنفر المنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية لاسيما اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي وكذا منظمات المجتمع المدني المحلية والعربية والدولية وغيرها من الجهات المعنية بمتابعة مليشيات الحوثي والكشف عن مصير اللواء الركن فيصل رجب  وإطلاق سراحه في أسرع وقت .
الشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية قال في تصريح له أن هذه الوقفة الاحتجاجية التضامنية هي رسالة إنسانية وحقوقية لجهات كثيرة  لكشف مصير اللواء الركن فيصل رجب  وإطلاق سراحه لاسيما في ظل ما يعانيه من وضع صحي مؤلم .
أخبار ذات صله