fbpx
الهلال الإماراتي يفتتح مشروع مياه قرى اللجيين بالملاح
شارك الخبر

 

يافع نيوز / لحج / مجد فضل

 

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مشروع تجهيز وتشغيل آبار مياه اللجيين في مديرية الملاح محافظة لحج ، والمتضمن منظومة شمسية بقوة 13 كيلو وات وشبكة مياه بطول 10 كيلو ، وخزان ماء ..

هذا ويستفاد من المشروع عدد 11 احد عشر قرية يبلغ عدد سكانها اكثر من 2000 نسمة ..

وياتي تنفيذ هذا المشروع الحيوي الهام تلبيتاً لمناشدات الاهالي في تلك القرئ ومتابعة مدير عام المديرية الاخ انيس محمد ناصر نظراً لما تعانيه من صعوبة جلب المياه واستخراجها ، ووفائاً من امارات الخير التي سبقة هذا المشروع بسله غذائية بلغة 1000 الف سله غذائية وبالطبع لن يكون التدخل الاخير كما وعد ممثلو الهلال الاحمر الإماراتي .

كما قدم مشائخ واعيان ومستفيدو المشروع جزيل شكرهم لاولاد زايد وومثلو الهلال الأحمر الإمارات على تجاوبهم وتقديمهم هذا المشروع الحيوي الهام الذي انهئ معاناتهم ..

حضر افتتاح المشروع الاخ صالح علي صومله وكيل محافظة لحج والاخ انيس محمد ناصر مدير عام المديرية والمهندس رمسيس يونس مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة لحج والمهندس عبدالاله سالم منسق الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة لحج والاخ فيصل دعبش امين عام المديرية والاخ صالح محمد صالح مدير ادارة المياه في المديرية والشيخ علوي والشيخ محمد عماد وعدد من مشائخ واعيان واهالي المناطق المستفيده .

أخبار ذات صله