fbpx
الخيواني يصف تصرفات الإصلاح في الجنوب بالجنونيه.. وتوكل كرمان تقاطع ما يسمى الحوار الوطني
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

وصف الصحفي المعروف عبدالكريم الخيواني حشد شماليون إلى عدن للتظاهر بالتصرفات الجنونية ، والمستفزة لمشاعر الجنوبيين ، مضيفاً أن الوحدة غنيه عن مثل هذه التصرفات ،وانها تزيد التحريض الشعبي ضد الشماليين بالجنوب,وتحرف القضيه باتجاهات اسوى “.

وتسائل الخيواني : لمصلحة من البحث عن معارك … ؟

وكتب الخيواني على صفحته بالفيس بوك : ” وصلت الان قوة بشريه كبيره تدخل عدن محمله بالمؤن والبشر وحاليآ يجري توزيعهم على المدن حن الان عند فندق عدن سيارات من نوع دينات محمله تموين المصدريقول دخلت المعاشيق صيره وتفرقوا اتجاه خور مكسر ومجموعات المعلا والتواهي..  هذا هو الجنون بعينه,,وهذا استفزاز لمشاعر الجنوبيين,الوحده غنيه عنه,, لمصلحة من البحث عن معارك ؟؟؟ هذه التصرفات الغبيه, تزيد التحريض الشعبي ضد الشماليين بالجنوب,وتحرف القضيه باتجاهات اسوى “.

من جهتها  أكدت القيادية في الثورة الشبابية الشعبية توكل كرمان, الحائزة على جائزة نوبل للسلام, مقاطعتها لمؤتمر الحوار الوطني القادم. وقالت عبر منشور في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” أنها لن تشارك بمؤتمر الحوار الوطني بسبب عدم اختيار ممثلين حقيقيين للشباب والمرأة والمجتمع المدني. حيث تم اختيار أغلب الممثلين بصورة أكدت صحة المخاوف و المآخذ التي سبق أن أعلنتها عند انسحابها من اللجنة المكلفة باختيار الأسماء و قاطعت جلساتها .

أخبار ذات صله